باث اند بودي السعوديه

باث اند بودي السعوديه | تخفيض 40% الآن

اشتري جميع المنتجات و مستحضرات العناية بالجسم من باث اند بودي السعودية لأفضل الأسعار بتخفيضات تصل إلى 40% و أكثر على جميع المنتجات

N158  

حققت جميع أفرع باث اند بودي السعوديه نجاحات بارعة مماجعل الشركة تؤكد أن لها تركيبة دائمة تستطيع أن تصل بها إلى مبيعات ضخمة. وتشمل تلك التركيبة قدرة الشركة على احتواء رغبات العملاء ونقل احتياجاتهم من نطاق الخيال إلى حيز التنفيذ أضف إلى مراعاتها لاختلاف الأذواق وطرحها لخصومات تصل فى كثير من الأحيان إلى 90% من ثمن كل منتج.

ولعل مصدر استمرار الشركة فى تألقها عدم تغاضيها عن أية شكوى ترد إليها من قبل عملائها الكرام بل، إنها ترحب بكل مقترح يتقدم به العميل وتحرص على العمل به بالمستقبل القريب. ولأنها تود أن تزدهر فى مناخ مليئ بالمنافسة الإيجابية، عززت الشركة من روابط تواصلها مع العملاء وذلك، من خلال صفحاتها بمواقع Facebook وTwitter وInstagram وغيرها.

باث اند بودي السعوديه وشمولية المنتجات

عند ولوج أي فرع من أفرع شركة Bath and Body Works المنتشرة بعموم المملكة العربية السعودية، تلحظ، عزيزي الزائر دفقا مستمرا من الشباب المتجهين بين الحين والآخر إلى أقسام العطور ومستحضرات التجميل كما الشموع ذات الفتائل الثلاثية التي يحب كثيرون اقتنائها خاصة، بموسم الشتاء.

ومنذ الصباح الباكر حيث تفتتح الأفرع أبوابها وحتى منتصف الليل، نلاقي الأزواج والفتيات وقد خرج الجميع ليتجول بين جنبات الأفرع الزاخرة بالألوان الزرقاء المشرقة. وتنبهر الفتيات الزائرات لهذه الأفرع بالشموع التي تجمع مابين وهج الإضاءة وعبق العطر الذي يفوح منها وكذلك، بمعطرات الأيدي التي لم تعد عنصرا تجميليا وحسب وإنما جزء من أساسيات كل منزل عصري. ولأن أفرع شركة باث اند بودي السعوديه تدرك أهمية تلك المعطرات، خصصت لها كود خصم باث اند بودي نسبته 80% حتى نهاية عام 2019.

أحدث اتجاهات الجمال والأناقة

تهتم دائما Bath & Body Works بدفع حركة مبيعاتها كل موسم شتاء لاسيما وأن نهاية العام تحمل مفاجآت سارة تتمثل فى طرح عناصر فائقة الحداثة تستقطب أذهان محبي المعاصرة من الشباب والفتيات على حد سواء. وتتنوع منتجات الأفرع مابين مستحضرات العناية بالجسد والوجه وغسول اليدين وأدوات التجميل التي تتصف بروعة مبتكراتها.

وقد أكدت دراسة حديثة أن الفتيات قمن بتصنيف الشركة باعتبارها العلامة التجارية الأولى فى مجال الجمال مؤكدات أن منتجاتها جديرة بالشراء نظرا لكونها تضم عناصر طبيعية لاشبهة فيها لأية مواد مسيئة. وقد أشاد الشباب كذلك، بجودة منتجات الشركة مشيرين إلى أنهم يفضلون اقتناء مايتطلبون بداخل باث اند بودي السعوديه لمعرفتهم بأنهم واجدون مبتغاهم و من خلال رمز كوبون باث اند بودي احصل على اقل تكلفة ممكنة

كفاح أعوام وتحويل الانتباه

كافحت شركة Bath & Body Works على مدار سنوات عديدة حتى تمكنت من تحويل أنظار كثيرين من الشباب والرجال كما الفتيات والسيدات إلى قوائم معروضاتها وفئات أقسامها المتنوعة. ولم يك هذا النجاح سهلا بل، تطلب بذل مزيد من الجهد وتوفير منتجات بأسعار لامثيل لها حتى صارت الشركة منصة وواجهة أولى لكل رواد التميز والتفرد. وكان لدور الشركة فى بث البهجة بين العملاء عبر تقديم سلسلة من المجموعات الحصرية منها Men Collection وBride Selection أكبر أثر على رواج معروضاتها وكثرة الإقبال على الشراء.

ولم تكتف Bath and Body Works بذلك وإنما جعلت لنفسها نموذجا تجاريا تعارف عليه العملاء وعهدوه وهذا يتجلي بوضوح عند زيارة باث اند بودي السعوديه حيث النظام وحسن استقبال كل عميل بدء من دخوله وانتهاء بمغادرته. ونظرا لمواقع الأفرع وانتشارها بالمملكة بالإضافة إلى اهتمام الشركة بالإعلانات الترويجية والتي تتوافر معظمها بموقع YouTube،  عرفها الكثيرون واختبروا منتجاتها التي لم تك جيدة وحسب بل ومخفضة السعر حتى نصف ثمنها وأكثر مع قسيمة خصم باث اند بودي

جميع الحقوق محفوظه 2020 باث اند بودى