بودي-اند-باث1

بودي اند باث | خصومات 100 ريال

اشتري الآن جميع منتجات بودي اند باث للحصول على الخصومات التي تصل إلى 100 ريال و أكثر و ذلك للتمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها و شراء المنتجات بأقل ثمن

MH255  

يؤكد عملاء شركة بودي اند باث أن منتجاتها مصدر للسعادة وأنها تجمع مابين الجودة وانخفاض الأثمان. وليس هذا بغريب إذ أن الشركة واحدة من كبريات العلامات التجارية التي تخصصت منذ نشأتها بعالم مستحضرات التجميل وعطور المنزل بل، إنها دائمة البحث لإيجاد الاتجاهات المثيرة التي تمتاز بعصريتها وموائمتها لكل الأمنخة والأمزجة.

وتهدف رؤية الشركة كذلك، إلى تعزيز رفاهية عملائها وذلك، من خلال إجراءاتها التي تعتني بتدليلهم ورعايتهم ذاتيا. ولذلك وتحقيقا لهذا الغرض، ابتكرت الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والشموع التي تعاونت فى إخراجها مع كبار المصممين العالميين ورواد الأناقة فى كثير من دول العالم وهذا ماجعل موقعها الرسمي يستقطب اهتمام عملاء جدد وجدوا خلاله مبتغاهم الذي كانوا يبحثون عنه.

بودي اند باث وأناقة الحداثة

تهتم الشركة بأن تكون منتجاتها شاملة المنزل ولذلك، فإن موقعها الرسمي عبر الشبكة الدولية يستعرض عددا من الشموع التي تصنع مناخا فريدا وباعثا على الاسترخاء النفسي.

وتعمل تلك الشموع على مساعدة الراغبين فى النوم بحيث يستطيعون قضاء وقت رائع قبلما خوضهم تجربة الأحلام السعيدة. ولكل شمعة مسارها الخاص من الإضاءة والعطر؛ فليست الشموع التي تنتجها الشركة سبيلا لإنارة الغرفة وحسب وإنما تشع فوحا كل ساعة يختلف عن سابقه وهو مايمنح تجربة من الرفاهية لانظير لها مع بودي اند باث و إذا كنت ترغب في الحصول على خصم باث اند بودي يمكنك زيارة الموقع و متابعة اقوى العروض

أروع المنتجات عبر موقع الشركة

وبجانب الشموع العطرة التي تتقد بالتوهج الذي يدوم طوال يوم كامل، فإن الشركة تقدم مجموعة واسعة من أفضل منتجات الاهتمام بالبشرة و الجسم والتي تتوافر كذلك، داخل 1700 متجر من متاجر بودي اند باث المنتشرة بأنحاء العالم. فالشركة كما يعرفها عملاؤها واحدة من أبرز متاجر البيع بالتجزئة كما أنها تتمتع بتخصصها الكلي بمجال العطور وتحسين مناخ المنزل. وتتعاقد الشركة باستمرار مع عدد من العلامات التجارية منها على سبيل المثال لاالحصر،Signature ،  White Barn، Aromatherapy ، True Blue Spa ، Liplicious  و Bigelow والكثير غيرها من الشركات الواعدة التي أثبتت كفاءة منتجاتها عبر عقود مضت.

وكل عام، يحتفي موقع الشركة بتوافر منتجات تصل إليه حديثا تشمل مجموعة شموع الخريف المليئة بعبق البرودة كشموعLeaves  و Sweater Weather كما Autumn Breathe. وقد أتاح الموقع لموسم 2019 عدد 35 شمعة جديدة ثمن كل منها 24.50 دولارا مع كود خصم باث اند بودي بحيث يجد عملاء بودي اند باث فرصة الاختيار من بينها.

ستة من أروع الشموع المختارة مع باث اند بودي

قمنا اليوم، عزيزي العميل باختيار 6 من الشموع المتميزة التي نجحنا فى اختبار جودة عملها ووجدناها ملائمة لاستخدامك المنزلي. ونبدأ بشمعة Pleas Cumin والتي تضم باقة من أروحة الخريف تجمع مابين القرفة المتبلة بزبد صاف واليقطين المنكه بعبير الياسمين الطازج. وأماشمعة عنبية القيقب، فإنها تجمع مابين عطر التوت البري وجمال الفطائر المحلاة بشراب القيقب. وتحوى الشمعة فى تكوينها عددا من الزيوت الأساسية.

وتستحضر تلك الشمعة ذكريات الزواج الجميلة كما أنها تضفي نسمات باردة تزيد من بهاء الذكريات وأناقة استدعائها. وتزداد روعة الشمعة مع عبوتها الجميلة التي تناسب بمفردها أن تكون قطعة فريدة تضفي أصالة إلى ساحة الغرفة.

Blueberry Maple Pancakes وعذوبة الأجواء

ومن بين الشموع الرائعة التي يستعرضها موقع بودي اند باث شمعة Blueberry Maple Pancakes والتي تتمتع بمكونات متوازنة منها شراب القيقب والسكر البني وعطر الياسمين الأصلي ونكهة الخزامي الفواحة. ولأنها تضم بين ثناياها عددا وفيرا من الزيوت الأساسية، فإن عطرها شبيه بالكعكة المحلاة بسمن طبيعي و مع كود باث اند بودي يمكنك الحصول على تخفيضات هائلة

فإذا كنت باحثا، عزيزي العميل عن شمعة ذات عطر نفاذ يدوم لنصف يوم دونما أن ينتهي رحيقه، فهذه الشمعة اختيارك الأول خاصة وأنها تشمل نحو 32 عطرا يتم تجديد كل منها على مدار نصف ساعة بحيث يظل طقس الغرفة نابضا بالتغيير الإيجابي.

جميع الحقوق محفوظه 2020 باث اند بودى