فروع باث اند بودي

فروع باث اند بودي | خصم 30% لكم

اشتري جميع المنتجات المراد الحصول عليها من فروع باث اند بودي للاستمتاع بشراء مستحضرات التجميل و الاهتمام بالجسم بأقل تكلفة ممكنة

N158  

يحبذ البعض شراء منتجاتهم داخل فروع باث اند بودي نظرا لأنها تعرض المنتجات الأكثر رواجا وتعمد إلى تقسيم أركانها بحيث يشمل قسم منها العطور وقسم آخر الشموع وثالث المستحضرات وهكذا. ويؤكد الكثيرون ممن سبق لهم الشراء بتلك الأفرع أنها بالغة التنظيم وبهيجة إلى أقصي حد كما أن القائمين عليها ودودون ويعملون طوال الوقت على تلبية احتياجات الزوار وتقديم الخدمات التي يستحقها كل زائر منهم.

ولكون تلك الأفرع متميزة بمنتجاتها الحصرية، استطاعت تحقيق نمو كبير بمبيعاتها مماكان عاملا مساعدا على تجديد طرح المنتجات وإضافة المزيد منها مع جعلها مخفضة السعر تشجيعا للعملاء على اقتناء مايريدون دون قلق بشأن ميزانياتهم. ومع ختام عام 2019، تسعد أفرع الشركة باستقبال زوارها الحالمين بنيل معروضات رائعة الجودة بسعر أدني بكثير من قيمتها التسعيرية.

ربحيات فروع باث اند بودي

أعلنت شركة Bath and Body Works أن مبيعاتها بداخل الأفرع تزايدت بنسبة 13% عماكانت عليه العام الماضي. وعزت الشركة هذا الارتفاع الملحوظ إلى تقديمها لمنتجات متميزة كان لها أثر عاطفي أحبه العملاء. فلكل عطر تبيعه الشركة تجربة جميلة بل، إن عنوانه يرتبط بخبرة معينة مر بها العميل ومن ثم، يحب شراء العطر ليستعيد ذكرياته.

ومن الجدير بالإشارة إليه فى هذا السياق أن 18% من مبيعات الشركة كانت بالربع الأخير من العام الحالي مقارنة بنسبة 14.7% بالربع الأخير من عام 2018. ويتوقع الخبراء بالشركة أن شهر 12 الجاري سيشهد إقبالا شديدا على الشراء لاسيما وأن هناك خصومات مع كوبون خصم باث اند بودي تبلغ 80% تم الإعلان عنها من قبل فروع باث اند بودي.

جاذبية شخصية بجانب، مهنية المبيعات

تعتني كافة أفرع شركة Bath and Body Works بإدراج قوائم منتجاتها بطريقة فائقة الجاذبية بحيث تدعوا البصر لملاحظتها باهتمام وتأمل مكوناتها الطبيعية والآمنة. ومع وجود كود باث اند بودي يصل إلى 50% على الشموع وأدوات التجميل التي تم تصميمها خصيصا لتراعي احتياجات الفتيات بفترة البرودة الخريفية والشتوية، يتضاعف معدل الشراء وينطلق العملاء لجني مزيد من منتجاتهم المفضلة.

ولأنBath & Body Works  تنظر دوما إلى المستقبل وتحرص على الاهتمام بكل تفصيلة مهما بدت صغيرة، فإن أفرعها المنتشرة عالميا تزود الزوار بأحدث الاتجاهات والأساليب الراقية فى عالم الأناقة والجمال مماجعل للشركة قاعدة عريضة وساهم فى تنمية شعبيتها بين أوساط الفتيات والشبان وهذا أمر يلاحظه كل من ذهب يوما إلى أحد فروع باث اند بودي حيث يبدوا جليا أن أكثر العملاء من طائفة الشباب الباحثين عن التفرد والرونق المناسب لأعمارهم الغضة.

العميل على حق دائما

تعمل الشركة بشعار “العميل دائما على حق” مؤكدة على أنه ينبغي أن يستجيب الجميع لرغبات العملاء وينفذ مايريدون تماما. ولذلك، نجد على سبيل المثال وليس القصر أنه من المتاح للعملاء إرجاع منتجاتهم التي قاموا بشرائها دون الإخبار بالأسباب كما أنهم يستردون أموالهم على الفور من غير انتظار ثانية واحدة.

وليس هذا وحسب بل، إن الشركة تتيح لعملائها الكرام استرداد أية زيادة بسعر أي منتج من منتجاتها حالة عثورهم عليه بسعر أقل فى مكان آخر. فعلى سبيل المثال، إن وجدت، عزيزي العميل عبوة عطرية فى مكان آخر بسعر أقل مماهو عليه بالشركة، تحصل مباشرة على الفارق وهذا يؤكد معرفة الشركة بأنها تبيع المنتجات الأقل سعرا. ونظرا لتلك الامتيازات، أظهر استطلاع للرأي أجرته شركة Gen Z الشهيرة بأبحاثها بمجال التسويق أن فروع باث اند بودي قد أصبحت أشهر متاجر بيع  العطور فى دول العالم العربي وأنها تمكنت من إقامة علاقة ناجحة مع عملائها واللذين وجدوا أنها تقدم الأجود والأقل ثمنا مع قسيمة خصم باث اند بودي لأفضل التكاليف

جميع الحقوق محفوظه 2020 باث اند بودى