مجموعة باث اند بودي

مجموعة باث اند بودي بخصومات تصل الي 30% الان

احصل علي خصومات مع مجموعة باث اند بودي بخصومات تصل الي 30% الان علي جميع العطور التي تقدمها من خلال الموقع استفيد من نسبة الخصم

N158  

تزايد صيت مجموعة باث اند بودي بعدما برهنت لعملائها بأنها تعتني بشخوصاتهم وتعمل ليلا ونهارا لتلبية احتياجاتهم الشاملة معطرات المنزل ومنتجات التجميل الطبيعية. ولأنها موطن للعطور وواحدة من رائدات عالم الأناقة كوبون باث اند بودي ، استطاعت المجموعة أن تستقطب اهتمام المشاهير اللذين وجدوا أنها توفر بين أيديهم مجموعة واسعة من مستحضرات العناية بالجسد والبشرة بل والعينين واليدين أضف إلى الشموع الفتائلية الرائعة التي تتقد وهجا وتشع فوحا طيبا.

وتلك الشموع لمن لايعرفها محتوية 50 نوعا مختلفا من الأروحة ممايعني أنها لاتضيئ المكان فقط بل، تملأ جنباته أريجا وشذي. ولأكثر من 25 عاما، نجحت المجموعة فى الارتقاء بتطلعات العملاء من خلال تقديمها لمنتجات عالية الجودة وبالغة المعاصرة وفى نفس الوقت، مخفضة الثمن بنسبة تصل إلى 80% من سعر أي منتج.

لاتقبل مجموعة باث اند بودي إلابالصدارة

تهتم المجموعة كثيرا بقياس مدى جودة منتجاتها قبل طرحها للبيع وتقوم كل عام بإجراء اختبارات كفاءة لتتيقن أن عطورها ومستحضراتها التجميلية فائقة الامتياز وصالحة للاستخدام الآمن دون أدني مشكلات. ولذلك، أصبح مايقرب من 1900 فرع حول العالم يتيحون تلك العناصر الفريدة التي تمثل للعملاء تجربة وارفة تستمر بالذاكرة طويلا.

وعلى مدار العقد الماضي ومن خلال تركيزها على ابتكار أفضل مالديها، تمكنت المجموعة من دمج مكونات الصحة والجمال كما الرفاهية معا. فعلى سبيل المثال وليس القصركود خصم باث اند بودي، أدخلت المجموعة منتجات البحر من طحالب معروفة بمميزاتها الغنية ومن أملاح معالجة بنسب خاصة ودقيقة تناسب البشرة وتقلل من توتراتها وتقلصاتها لاسيما عند انخفاض درجات الحرارة بفصلي الخريف والشتاء. وكان هدف مجموعة باث اند بودي من وراء ذلك غرس ثقافة رعاية مسام الجلد بتفعيل تلك المواد العلاجية التي تخلوا من أي أثر تفاعلي.

مكونات نباتية وسهولة الاستخدام

ولم تغفل المجموعة عن دمج المكونات النباتية وعمدت إلى تطوير مجموعة واسعة من منتجات العناية الشخصية التي تضم فى طياتها خلاصة زيوت عطرية مشتقة من نباتات عضوية. ونظرا لاتساق تلك المنتجات وانخفاض تكلفتها بجانب، الشحن المجاني، تضاعف إقبال العملاء علي اقتنائها لمالامسوه من بزوغ مضمونها وروعة استعمالها.

ويكفي أن نؤكد على نجاح المجموعة بموافاتك، عزيزي العميل بحجم مبيعاتها حتى شهر 11 الماضي من عام 2019 والذي بلغ 4.600.000$ بزيادة ربحية نسبتها 11% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي وهذا يدلل على مدى مصداقية مجموعة باث اند بودي ومعرفة العملاء لمكانتها المتميزة.

عطور براقة وشموع زهيدة

تتسم المجموعة بباعها المعروف فى مجال العطور وهذا ماكان مصدرا لجعلها رقم 1 فى فئة معطرات الغرف والشموع العطرية حيث تمثل هذه الشموع مايقرب من ثلث مبيعاتها السنوية. ويرغب العملاء كل عام فى شراء شموع المجموعة لكونها تشع إضاءة تكفي غرفة بأكملها وتبث أروحتها الجميلة لمدة تتجاوز 25 ساعة متواصلة كما أنها تجعل لكل ساعة عطرا مختلفا.

وعن العطور نفسها والتي تبيعها المجموعة عبر موقعها الرسمي بالشبكة الدولية مخفضة بنسبة 80% من سعرها الإجمالي، فإنها مواكبة للاتجاهات المعاصرة ومناسبة للمراهقين والشباب على حد سواء ولذلك، لاقت رواجا هائلا هذا العام خاصة وأن هناك عطورا جديدة تمت إضافتها لتناسب موسم الشتاء القادم تخفيضات باث اند بودي . وإذا قمت، عزيزي الشاب وعزيزتي الشابة بزيارة واحدة إلى موقع مجموعة باث اند بودي بالشبكة الدولية، سيتولد شعور جميل بداخلك إذ يتمتع الموقع بتنظيم فئاته وأقسامه ويسر الوصول إلى أي منتج به.

سدد شبكيا

تتصف عملية السداد بموقع شركة Bath and Body Works بكونها آمنة تماما نظرا لأن بوابة الدفع مشفرة ولاتسمح بمعرفة أرقام البطاقات الائتمانية أوالحصول على أدنى معلومة بشأن الحساب المصرفي للعميل ممايعني أنه يمكنك، سيدي العميل دفع ثمن مستحقات مشترياتك والاطمئنان أن معاملاتك المالية مخفاة البيانات.

 

جميع الحقوق محفوظه 2020 باث اند بودى