اسعار عطور باث اند بودي

اسعار عطور باث اند بودي | خصم 25% واكثر

MBAK  

نتعارف اليوم وعطور موقع Bath and Body Works ونطالع اسعار عطور باث اند بودي التي تتفاوت فيمابينها رغم تشابهها بالجودة؛ فليس ثم عطر يضيفه الموقع إلايكون فائق التميز وفواح العبير. ومن بين تلك العطور التي يضمها الموقع مابين جنباته عطر White Jasmine Mini Perfume Spray والذي يبلغ ثمنه 55 درهما إماراتيا. فهذا العطر الذي إن اشتريت منه، عزيزي العميل عبوتين، تنال الثالثة مجانا بمثابة مزيج ناعم من الياسمين الأبيض وأزهار التفاح مع قبلة حانية من خشب الأرز.

ويجسد العطر نسق الحياة البرية وذلك، لنسبة تركيزه العالية من الزيوت العطرية التي تمنح شذي كثيفا يدوم لفترة طويلة. وتكتمل المتعة عندما يجد العميل العطر مصحوبا بعبوة زجاجية أنيقة تضيف إليه ملاحة ونضارة لامثيل لهما.

FreshwaterCologne عروض تخفيضات اسعار عطور باث اند بودي

ومن بين المنتجات المتميزة التي يشتملها الموقع عطر FreshwaterCologne والذي يبلغ ثمنه 175 درهما إماراتيا إلاأنه وفى حالة قيامك، عزيزي العميل بشراء 3 عبوات منه، تنال الثالثة مجانا. وهذا العطر مصدر الانتعاش نظرا لمايحويه من نبتة الهيل الرومية المسقاة بمياه الينابيع الجبلية وأشجار البلوط. ويمتاز هذا العطر بكونه باقة فريدة من نوعها تستقطب أفضل المكونات لتعطي تجربة حالمة تستحق خوضها.

وهناك عطر Ocean Cologne والذي يكون ثمنه 175 درهما وعند شراء 3 عبوات منه، يقتني العميل الثالثة مجانا. ومع هذا العطر الخلاب مخبره، يستمتع المرء بالغوص بمياه زرقاء صافية ينتابه داخلها نشاط ذهني ينبعث من السرو الأزرق ونجيل الهند اللذين ينتشران بقوة بين نسمات هذا العطر المفضل للرجال والذي يقع ضمن صفقات باث اند بودي تخفيضات للحصول على اسعار عطور باث اند بودي.

تدفئة القلب وتعطير من بريق

يعتني العملاء كثيرا بامتلاكهم عطرا يضيف إلى قلوبهم مزيدا من الدفء العاطفي ويحتفي بأجسادهم مثريا جمالا خارجيا لها وهذا مايتحقق عند اقتناءBath and Body A Thousand Wishes Fragrance Mist والبالغ ثمنه 100 درهم فحسب. فهذا التنوع الذي يأتي به العطر المكون من اللوز ونبتة العود الصيني مع فاكهة العاطفة يجسد اختيارا مثاليا لكل من يرغب فى إضفاء لمسة من تفرد يفوق بها أقرانه.

وأماعطرWinter Candy AppleFine Fragrance Mist والبالغ ثمنه 85 درهما فحسب، فإنه تنبعث منه إشراقات التوت البري كما التفاح الأحمر وبتلات ورود الشتاء بجانب، زهر البرتقال وأوراق القيقب السكرية وعيدان القرفة الطازجة. ورغم انخفاض ثمنه نسبيا مقارنة بسائر اسعار عطور باث اند بودي إلاأنه لطيف الملمس ومصنوع بعناية فائقة ليعمل على تغذية البشرة وتطهير مسامها من كافة الملوثات.

الزنجبيل والسكر البني بين دفقات العطور مع باث اند بودي

عندما نتأملSpiced Gingerbread SwirlDiamond Shimmer Mist والذي ثمنه 85 درهما فحسب ونطالع مكوناته، نجد بينها الزنجبيل الدافئ والذي يترابط بأناقة مع السكر البني المتبل بثمرة جوز الطيب والمنكه بزهرة البرتقال النسائمية التي تملأ هذا العطر وميضا وبريقا.

وأماعطرVanilla Bean NoelTravel Size Fine Fragrance Mist والذي ثمنه 39 درهما فحسب، فإنه يفيض بفوح الزبدة الطازجة والمسك الدافئ أضف إلى الصبار الذي تنتعش معه البشرة وتزداد استرخاء و كود باث اند بودي يمكنك من الحصول على أفضل الخصومات

Signature Collection وعجب الخيال المتلألئ

تأتي هذه المجموعة من العطور بسعر 85 درهما إماراتيا وهي بمثابة مزيج خيالي من الأزهار المتجمدة المحلاة بثمار الرمان والمرققة بزيت جنين القمح المشبع بعبق بتلات الياسمين والسحلب. وتكفي، عزيزي العميل، أن تضع قطرات قليلة من هذا العطر لتبدوا فائق الأناقة لاسيما وأنه غدوق المحتوى وسريع الانتشار وكأنه ضباب أرضي. وقد تم تقطير هذا العطر بمنهاجية البخار وهي عملية طويلة وبالغة الحساسية تهدف إلى استخراج الزيوت العطرية من النباتات ووضعها جنبا إلى جنب بحيث تتطاير عند ملامستها للجلد ويستطيع كل فرد أن يستنشقها بمحيط كيلوين كاملين.

وإن الشركة عبر موقعها الرسمي تدعوا كافة عملائها إلى اقتناص تلك الفرصة الثمينة وعروض خصومات اسعار عطور باث اند بودي مع كوبون خصم باث اند بودي والتي تستمر حتى نهاية عام 2019؛ فبادر، عزيزي العميل قبلما فوات الأوان.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى