افضل شموع باث اند بودي

افضل شموع باث اند بودي | خصم 10% الآن

MBAK  

من بين افضل شموع باث اند بودي Bath & Body Works, 3-Wick Candle, Fresh Balsam والتي تبدوا مثالية للغاية بأجواء الخريف والشتاء نظرا لكونها تتكون من مزيج فريد من أعبقة الخضروات والتي تجعل الشمعة تذوب بتساو معتدل وتشع عطرا يكفي لملء الغرفة بأكملها. ومن جميل ماتمتاز به هذه الشمعة قدرتها على الاستمرار 25 ساعة كأدني تقدير وذلك، لأنها تضم فى محتواها تركيزا عاليا من الزيوت العطرية.

ومن الشموع الرائعة أيضا والمزينة بغطاء محكم ييسر من عملية إطفاء اللهب بطريقة آمنةBath & Body Works 3-Wick Candle in Mahogany Teakwood High Intensity والتي تدوم لفترة تصل إلى 30 ساعة متواصلة. وسوف تحب، عزيزي هذه الشمعة وذلك، لثمنها المنخفض ولوجود خصم يصل إلى 60% من قيمتها الكلية أضف إلى ماتتسم به من كثافة عالية ورائحة فواحة والتي تجدد مناخ غرفتك وتجعلها أشبه بحديقة زاخرة بالأبخرة الندية.

افضل شموع باث اند بودي المتاحة لختام عام 2019

ومن الشموع الراقية التي ستستعذب إشراقها البازغ Bath & Body Works 3 Wick 14.5 Ounce Candle Japanese Cherry والتي يتخلل أريجها المنزل بأكمله مانحا إياه شذي خلابا. ومايجعل هذه الشمعة متفردة أن عطرها قوي للغاية حيث يجمع مابين أروحة أزهار الأقحوان اليابانية وبتلات الورد الأحمر. وتتقد الشمعة ليلا بلونها الأبيض ممايعطي إضاءة إضافية كما أن لها غطاء معدنيا يسهل من أمر إغلاقها بأريحية و مع رمز ترويجي باث اند بودي احصل على أقل سعر

وتمت صناعة هذه الشمعة من زيوت خاصة ممزوجة بألياف نباتية ممايجعلها مقاومة لكافة عوامل التعرية كما أنها تزداد حرارة كلما كانت الغرفة باردة إذ أنها مزودة بخلية استشعار لها خاصية قياس درجة حرارة الغرفة وهذا ماجعل الشمعة واحدة من افضل شموع باث اند بودي.

شموع باث اند بودي جيدة للغاية ولامجال لوصفها

يؤكد عملاء شركة Bath and Body Works أن كافة شموعها فائقة الجودة بل وليس هناك توصيف يفيها حقها؛ فكل شمعة لها مزية فريدة وخصائص مستقلة تثير الاستحسان وتدعوا إلى الإقبال على شرائها. ولأن لكل شمعة عطرا مميزا وجمالا عبقا، فليس هناك مجال للمقارنة بين شمعة وأخرى وتبقي أذواق العملاء هي الفيصل  فى عملية الشراء و مع كود خصم باث اند بودي يمكنك الحصول على أقل تكلفة ممكنة

ومن روائع شموع الشركة أنه وإن تم إطفاؤها، يستطيع الفرد استنشاق عطرها حتى صباح اليوم التالي ممايؤكد أن مكوناتها طبيعية 100% وأنها تخلوا من أية مواد سيئة. فعلي سبيل المثال وليس القصر، هناك Bath & Body Works 3 Wick Candle – Relax – Lavender & والتي تحتوى على فول الصويا الذي يساهم فى جعلها واحدة من افضل شموع باث اند بودي على الإطلاق؛ ففول الصويا مصدر لتعبئة منزل كامل بعطر أريجي كما أنه يساهم فى استمرارية إضاءة الشمعة لمدة 45 ساعة.

وتزال الشموع تتوالي حتى الثمالة مع باث اند بودي

وكما هو حال قطرات المياه العذبة التي ترد من السماء، فإن شموع Bath and Body Works تواصل عروضها لتشبع رغبات عملاء الشركة حتى الثمالة. فمن الشموع المتميزة والتي يتوافر خصم باث اند بودي تخفيضات نسبته 80% من قيمتها Bath and Body Works Black Cherry Merlot Scented Candle والتي تستمر طوال 48 ساعة متواصلة وتحوى نكهات التوت البري الذي يضفي على مناخ المكان المحيط رونقا لامثيل له.

وتبلغ أبعاد الشمعة 4 بوصة × 3 بوصة ×2.5 بوصة ولذلك، فإنها مناسبة لوضعها بأعلى منضدة صغيرة مع الحرص على عدم ملامسة قاعدة الشمعة لأي سطح زجاجي وإنما ينبغي أن نضع قطعة من قماش لتكون حائلا بين القاعدة وسطح المنضدة كما أنه من الحاسم إبعاد الشمعة عن متناول أيدي الأطفال. وينظر كثير من العملاء إلى هذه الشمعة باعتبارها افضل شموع باث اند بودي لأنه بمجرد إشعالها وتركها لمدة 45 دقيقة وحسب، تهب رائحتها اللطيفة وتظل متواصلة طوال 3 أيام؛ فياله من أمر مذهل!

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى