افضل عطور باث اند بودي

افضل عطور باث اند بودي | تخفيضات 50% لافضل المنتجات

MBAK  

افضل عطور باث اند بودي

هل تبحثين، عزيزتي عن الحب الأول وتتنسمين شذاه العطر؟ إنك قادرة على تحقيق هذا الهدف وذلك، من خلال افضل عطور باث اند بودي التي تجمع مابين شذرات الضباب ورذاذ المسك ممايجعلها مثالية للاستخدام اليومي. ويشعر عملاء الشركة أن عطورها تعطي ملمحا خفيا يدركه كل من استنشق فوحه الرائع. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من العطور الجميلة منها الزهري الذي يضم زهر الكرز الياباني والأقحوان الكوري من موقع باث اند بودي. وبالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيع كافة العطور وفق معادلة خاصة تجعل من الصبار مكونا رئيسيا لكل عطر. وتمتاز تلك المجموعات المتنوعة بكونها مناسبة لكافة الأذواق والرغبات كما أنها تتوافق مع مختلف المناسبات.

وإذا كنت تتطلبين، عزيزتي وضع قليل من العطور، فإنه يمكنك تجربة الزيوت العطرية وهي مركبات خام يكفي جزء محدود للغاية منها ليظل بريقك مستمرا طوال يوم كامل. وتتسم تلك الزيوت بأنها افضل عطور باث اند بودي نظرا لفرادة استخدامها؛ فتارة يتم سكب نسبة منها أعلى الوسائد والفرش وتارة بداخل الأبسطة وأخرى بدورات المياه لتزيل عنها أية كراهة.

مجموعات مختارة وأمزجة متفاوتة

عند تصفح موقع Bath and Body Works، تجدين، عزيزتي أن كل شيئ متاح من عطور وزيوت وغير ذلك من فئات لاغني عنها لكل فتاة عصرية. من بين تلك منتجات باث اند بودي للعروس عطر Gingham Eau de Parfum وهو مزيج طازج من الأزهار البراقة والحمضيات المعتدلة. ويتكون العطر أيضا من بتلات البنفسج الناعمة ليعطي رونقا خاصا لامثيل له. ويتصف العطر بكونه نابضا بالحياة ومصدرا لسعادة صاحبته كما أنه كثيف ممايعني استمراره لفترة طويلة ومقاومته لكافة المتغيرات المناخية.

ومع In the Stars Eau de Parfum 50ml وهو أحد افضل عطور باث اند بودي، فإنه يتوهج برحيق خلاب يشع منذ بداية استخدامه وحتى النهاية. وهذا العطر بمثابة مزيج دافئ ومشرق من الزهور البرية ومسك خشب الصندل وخشب العنب الأبيض والعنبر. ومع عطر آخر وهو Graphite Cologne الذي يتجلي كمزيج جريئ تماما من التوابل النشطة والحبهان وعدد وفير من الأخشاب، فإن تجربة اقتنائه مليئة حقا بالإثارة والمتعة.

ابتكارات باهرة لخروج موفق

يفضل كثيرون الخروج وهم متعطرون ولذلك، اعتنت الشركة بتوفير عدد من العطور البازخة التي تنتشر بالأفق وتملأ مناخ وحدة سكنية بأكملها. من بين تلك العطور منتج Cypress Cologne والذي يتكون من الماء المنشط والهيل و سرو الهيمالايا ومنها كذلك، عطر Teakwood Cologne الذي بمجرد سكب قطرات منه، يتوارد شعور جميل بأنه تم الانتقال بالعقل إلى عالم الغابات المذهل والتجول بين خشب الساج الأسود وخشب الماهوغوني.

وأما عطر Ocean Cologne، فإنه يمنح جولة خيالية يغوص خلالها الجسد بمياه زرقاء صافية بقلب جزيرة استوائية وذلك، لاحتوائه على مكونات نشطة من السرو الأزرق ونجيل الهند.

Noir Cologne من بين افضل عطور باث اند بودي

أضف إليك، عزيزي الرجل بعضا من الغموض المحبب مع هذا المزيج الرائع من الهال الأسود والزبد ولمحة من مسك عنبري جعل من عطر Noir Cologne خيارا مثاليا للكثيرين من رواد الأناقة من خلال تخفيضات باث اند بودي . ومع Freshwater Cologne، ستدرك، عزيزي إحساسا تواقا بالانتعاش حيث يضم العطر الحبهان وماء الينابيع الجبلية وأشجار البلوط. وأماGingham Fine Fragrance Mist، فإنه مزيج من الشايات والأزهار الاستوائية تمنح ملاحة ونضارة عاجلة. وإذا رغبت فى تدفئة جسدك بعطر يجمع مابين اللوز والقشدة، فليكن اختيارك هو A Thousand Wishes Fine Fragrance Mist.

ويتميز هذا العطر بسلاسة ملمسه كما أنه يغذي الجلد ويمنحه مظهرا جميلا. وهناك خصم 20% على كل عملية شراء لهذا العطر المميز والذي يعتبره كثير من العملاء واحدا من افضل عطور باث اند بودي.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى