باث اند بودي الدمام

باث اند بودي الدمام | تخفيض 30% لكم

MBAK  

أصبحت باث اند بودي الدمام وجهة مثالية لكل من يبتغي شراء عبوة عطرية أنيقة أوشمعة ثلاثية الفتائل تنشر فوحا بهيجا بأركان غرفته الواسعة. وفرع الدمام بمثابة ضلع رئيسي من أضلاع شركة Bath and Body Works الشهيرة والتي تأسست بالولايات المتحدة عام 1990 وتمكنت أن ترتاد الصدارة محققة ربحا سنويا يبلغ 1.600.000.000$.

وإذا ولجت، عزيزي العميل إلى فرع مدينة الدمام السعودية، ستتنفس عبق العطور والشموع بل ومنتجات التجميل ومستحضرات العناية الشخصية إذ أن كافة منتجات الشركة تفيض بالأروحة العطرية والتي تثير البهجة بالقلوب وتجدد من النشاط العقلي لمن يستنشقها. ولأن الشركة ساعية إلى إرضاء عملائها فى ختام عام 2019، خصصت خصما مع قسيمة شراء باث اند بودي يصل إلى 90% من ثمن أي من تلك المنتجات البارعة الجودة.

لاتفكر طويلا وزر باث اند بودي الدمام

تم افتتاح فرع شركة Bath and Body Works بمدينة الدمام ليكون بمثابة قاعدة أنيقة يرتكز إليها رواد الأناقة والجمال الذين يبحثون عن كل ماهو عصري ومتميز من المنتجات العطرية. وقد جائت فكرة إنشاء فرع بالمدينة رغبة من الشركة فى تلبية احتياجات عملائها أينما كانوا. ويمتاز الفرع بكونه حاملا لتراث الشركة حيث يزخر بالمعروضات التي تصل مباشرة إلى قلوب العملاء وتدفعهم إلى استدعاء ذكريات حياتهم السعيدة والشعور بالراحة المتنامية. وإن كنت حديث عهد بزيارة الفرع، عزيزي العميل، فلك أن تتخيل الرفوف مرتبة بدقة والعناصر متراصة أعلاها بتناسق بديع لايخلوا من لمسة ابتكارية.

وعن العطور التي تضمها تلك الرفوف، فإن منها Brilliant Scent التي تحفز الذاكرة ومنها زجاجات Just Breeze التي تجمع مابين شذي النباتات الخضراء وعبير الفاكهة الطازجة والمسك الأبيض النقي. ويمكنك، عزيزي العميل شراء أي منهما داخل باث اند بودي الدمام والتمتع بتخفيض 90% مع كوبون خصم باث اند بودي من قيمة الطلبية.

 عمل باستمرار وسيطرة على القطاع

وفقًا لمانشرته مجلة Forbes العالمية، فإنBath and Body Works أدت أداء حسنا طوال عام 2019 وأن أسهمها تتصاعد إلى أعلى بالغة ارتفاعا نسبته 20%. وأضافت المجلة أن الشركة تعمل باستمرار ساعية إلى استباق التوقعات وتقديم أفضل مالديها بحيث تواصل الصدارة. ويكفي، عزيزي العميل أن تقوم ببحث سريع باستخدام موقع You Tube لتتأكد أن هناك بالفعل طلبا متزايدا على منتجات الشركة وخاصة، شموعها العطرية.

وتتمثل خطة الشركة فى منح العميل أقصي أمانيه وذلك، من خلال تطوير سلسلة من المجموعات الحصرية التي تضم عددا من العناصر بداخلها تشبع الاحتياجات المختلفة. فعلى سبيل المثال وليس القصر، تطرح الشركة كل موسم خريفي مجموعة Men Collection والتي تحوى كثيرا من معطرات الغرف وأغسلة اليدين ومرطبات الجسم وغير ذلك ممايتطلبه الرجل العصري كما أنه تتواجد حقيبة VIP Elegance والتي تتوافر بفرع باث اند بودي الدمام مخفضة الثمن بنسبة 55%.

200 عطر مختلف وروعة Sweet Pea

تبذل شركة Bath and Body Works قصاري جهدها لتحقق التوازن المطلوب الذي يضع بين أيدي عملائها منتجات العلامات التجارية العالمية بجانب، عناصر الشركة التي تشتهر بها. وقد نجحت الشركة فى جعل هذه الموازنة قائمة من خلال توفيرها لمايقرب من 200 علامة تجارية وفى الوقت نفسه، اهتمامها البالغ بتنمية إنتاج معروضاتها بحيث يشعر العملاء أنهم يتعاملون مع كيان احترافي يدرك كيفية الارتقاء وبلوغ المستوى المنشود الذي يأمله الجميع.

ومن بين تلك المنتجات التي تتفرد بها الشركة عطور Sweet Pea التي يعود إنتاجها إلى نحو 16 عاما ولاتزال جزء من مصادر امتياز الشركة وتألقها. وكما أن العملاء يفضلون هذه العطور، فإنهم يحبون أيضا شراء عطور Japanese Cherry Blossom التي تنبض بالحيوية وتشع إشراقا يدوم لساعات. وإذا كنت تفكر، عزيزي فى الشراء من باث اند بودي الدمام، ستحصل على خصم باث اند بودي 50% على هذه العطور الحالمة؛ فبادر اليوم ولاتنتظر للغد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى