باث اند بودي جدة

باث اند بودي جدة | تخفيض 50% و أكثر

MBAK  

تمتاز أفرع باث اند بودي جدة بكونها سلسلة فريدة من نوعها تختص بتقديم كل ماهو أنيق وعصري كما حديث فى عالم المنتجات العطرية ومستحضرات التجميل. فمن العطور وأغسلة اليدين إلى الشموع المزدانة بالأروحة البازغة الجمال، تستطيع، عزيزي العميل اختيار مايناسبك لاسيما وأننا قاربنا نهاية العام ممايعني وجود خصومات هائلة يمكنك اقتناص فرصها والفوز بصفقة رابحة لك ولأسرتك بل وحتى لأصدقائك المقربين إذ أن تلك الخصومات تشمل قسم الهدايا الذي يموج بالروائع الراقية.

ومن المجموعات الحصرية التي تنتشر بكافة أفرع الشركة بمدينة جدةBath & Body Cocoa Shea  والتي تتنوع محتوياتها مابين العطور النقية وأدوات تنظيف البشرة وعناصر ترطيب الشعر ولمعانه وغير ذلك الكثير مماتضمه المجموعة من ملحقات.

دعوة إلى زيارة أي فرع لشركة باث اند بودي جدة

تدعوك شركة Bath and Body Works لزيارة فرع من فروعها المقامة بجدة السعودية والتجول بين أقسام الفرع واصطفاء ماتريده من المنتجات المختلفة التي توفرها الشركة لعملائها وتجعل لها كود خصم باث اند بودي يصل إلى 90% يستمر حتى نهاية شهر 12 الجاري.

ومن المنتجات الرائعة التي حظت بإقبال كثير من العملاء السابقين Wick Scented Candle – Mahogany Teak-wood High Intensity Black 411 g والتي تتسم بقوة إضاءاتها وفوح عطورها الجذابة. وتستطيع هذه الشمعة أن تصمد حتى 45 ساعة دون انقطاع نظرا لكثافة مكوناتها التي تضم خشب الساج والبلوط كما نبتة الخزامي المتجمد بينما تأتيPumpkin Pecan Waffles Candle Multicolour لتساعد على تقليل معامل الإرهاق وإرساء مناخ صحي وإيجابي يدفع العقل إلى النوم بأريحية تامة. وتتوافر الشمعتان مخفضتان بنسبة 90% داخل كافة فروع باث اند بودي جدة.

التئام للبشرة وإحساس لامع

ومن العناصر الرائعة التي نجدها بجميع أفرع الشركة الكائنة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مرطب الجسد Dark Kiss Shea & Vitamin E  الذي يساهم فى التئام البشرة وتسوية مسامها أضف إلى تلميع الجلد وإظهار محاسنه. وفور ملامسة المرطب للجلد، ستشعرين، عزيزتي بأن بشرتك أصبحت ناعمة ونضرة بصورة واضحة إذ أن المرطب يزيل البقع الجافة والخشنة ويكون طبقة حماية متوهجة وبراقة تحيط بالأنسجة وتمنع ترهلاتها وتشققاتها من الانتشار.

وأماAt The Beach Fragrance Mist 236 ml، فإنه عطر خاص تفضله كثيرات من محبات الأناقة والجمال وكيف لاوالعطر يشمل ضمن مكوناته زيت الصبار الذي يغذي البشرة وجوز الهند المحمص الذي يتوغل بالمسام وينقي فراغاتها؟! وعندما تزورين، عزيزتي باث اند بودي جدة، اسالي هناك عن رمز ترويجي باث اند بودي المستهدف هذين المنتجين كما أنك ستحصلين على هدية مجانية عند شراء أي منهما.

عناية مدروسة وترفيه دائم مع باث اند بودي

توفر الشركة مجموعات واسعة من العطور النسائية التي تناسب احتياجات المرأة أثناء وجودها بالمنزل برفقة زوجها. من بين تلك المجموعات Hello Beautiful والتي تحوى زجاجات عطرية متطورة تم تصميمها بعناية تامة لتكون بمثابة مصدر لتجدد مشاعرك، عزيزتي طوال فترة جلوسك بمنزلك.

وتضم تلك الزجاجات زيوتا أساسية ومزيجا منعشا من الهيل والأقحوان والياسمين الأبيض المزود بلمحة رقيقة من المياه المالحة التي تضيف إليه مزيدا من الصباحة والغضاضة الصافية. وأمامنتجات العناية بالبشرة، فقد أتاحتها الشركة أيضا بحيث تمنح بشرتك دفقا من الطاقة المشعة والتي تعمل على تحسين الصحة العامة للجلد ومعالجته بحلول طبيعية لاشبهة فيها لأية مواد تفاعلية. ومن الجميل أن شركة باث اند بودي جدة تتيح قسيمة خصم باث اند بودي نسبته 80% على هذه المنتجات الأصلية؛ فبادري، عزيزتي مسارعة إلى اقتناء متطلباتك وتمتعي بتلك العروض التي تسري فعاليتها حتى انتهاء عام 2019 وبداية العام الجديد.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى