باث اند بودي وركس

باث اند بودي وركس | خصم 20% للمشتريات

MBAK  

كما هو متعاهد عليه كل عام، فإنه تتضاعف مبيعات باث اند بودي وركس عند ختام الموسم الخريفي واستقبال فصل الشتاء. ويرجع هذا الارتفاع الهائل بحجم مبيعات الشركة إلى طرحها تخفيضات وقسائم تصل بأثمان منتجاتها إلى نحو 90% من قيمتها الحقيقية ممايدعوا الجميع من محبي الأناقة إلى الإقبال على الشراء واغتنام هذه الفرصة الثمينة لاسيما وأن منتجات الشركة معروفة بالجودة العالية وأمان المكونات.

وتمتاز شركةBath & Body Works  بكونها تقدم عناصر ترتبط بماضي العميل وتحثه على استدعاء ذكريات إيجابية وسعيدة يحب أن يجدنها متمثلة أمامه مابين حين وآخر. ولأنها تشتهر بحسن اختيارها لعناصر العلامات التجارية العالمية، أصبحت الشركة نقطة مضيئة يذهب إليها التائقون والتائقات لكل ماهو عصري ومتميز فى حقل العطور ومنتجات التجميل.

زيادة بالمبيعات ووفرة بالأرباح مع باث اند بودي روكس

سجلت شركة Bath and Body Works زيادة بمبيعاتها بنسبة 13% خلال النصف الأول من عام 2019 مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2018. وهذا ماكان مصدرا لتحقيق الشركة إيرادات صافية بلغت 4.300.000$ حتى لحظة كتابة هذه الأسطر. ويبرهن على ذلك مانراه جميعا عندما نخطوا إلى أفرع الشركة والتي يتوافد إليها العملاء بدء من الساعة 11 ضحي اليوم وحتى منتصف الليل حيث موعد الإغلاق.

وتحوى الشركة بين جنباتها 1600 فرع حول العالم تتسم جميعها بالطابع الريفي البسيط وهياكل الأقمشة القطنية والمجسمات الخشبية التي تضفي مزيدا من البهجة والحيوية إلى المكان. ونظرا لشهرة الشركة، اعتني بزيارة أفرعها عدد كبير من المشاهير الذين وجدوا أن منتجات باث اند بودي وركس تستحق عن جدارة الاقتناء والتجربة.

 صفحات ترويجية وإعلانات تمويلية مع باث اند بودي وركس

تمكنت الشركة عبر عقود عملها من تطوير نشاطاتها وإيجاد سبل جديدة للوصول إلى عملاء جدد. وقد نجحت الشركة فى تطويع التقنيات الحديثة لصالحها واستعانت ببعض المدونين بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي ليشاركوا قصة نجاحها وليطرحوا خصم باث اند بودي تستهدف معروضاتها القيمة ولم تكتف الشركة بهذا وحسب بل، أضافت إليه سلسلة من الإعلانات أمدت بها موقع You Tube ليكون هذا الإجراء منها بمثابة أداة انتشار لعناصرها بين أوساط الشباب والفتيات.

وحرصت Bath & Body Works منذ أول يوم على تأسيس أرضية ثابتة يقف أعلاها عملاء الشركة مدركين أنهم مستقرون إلى قاعدة صلبة تمتاز بمعامل أمان مرتفع. فعلى سبيل المثال وليس القصر، يحظي كافة العملاء بدعم متنامي من قبل قسم خدمات عملاء باث اند بودي وركس كما أنهم يستطيعون إرجاع منتجاتهم التي قاموا بشرائها وسداد ثمنها دون إبداء أسباب مع الاحتفاظ بالقيمة المالية واستعادتها على الفور ودون أدني إبطاء.

عطور موسمية تناسب الشتاء القارص

يسعد عملاء شركة Bath & Body Works كل عام بطرح الشركة لعدد من عطورها الموسمية والتي أعلنت الشركة عن وفرة مخزونها مع ختام العام بحيث يستطيع العملاء شرائها بأريحية. وتلك العطور الموسمية مخصصة وحسب لفترة محددة ولذلك، تنفد كماتها سريعا نظرا للإقبال الشديد عليها. وتتكون هذه العطور من أجود المكونات التي تجمع مابين أعبقة الفاكهة الطازجة وأريج الزهور البرية التي تشع ضياء ونضرة.

ومن الصفقات الرائعة التي تقابلنا هذا الشهر عرض 3*1 إذ تستطيع، عزيزي العميل شراء 3 عبوات من منتجات شركة باث اند بودي وركس والحصول على الرابعة مجانا. وعن الشموع ومعقمات الأيدي التي يحب الأطفال استخدامها لكونها تشمل أروحة عطرية ذات فوح خلاب، فإن لها تخفيضا يصل إلى نحو 80% من ثمن كل عبوة مع كوبون خصم باث اند بودي

 شيوع ذائع وإلهام شاعري مع باث اند بودي

وتوفر الشركة أيضا مجموعات حصرية من المنتجات المتنوعة والتي تجعلها داخل حقيبة VIP Wonders لتكون مرافقا مثاليا لكل عميل يرغب فى أن يبدوا كامل الوجاهة. وتشمل هذه الحقيبة الفريدة من نوعها غسولا لليد ومرطبا للجسد وشموعا ثلاثية الفتائل أضف إلى معطرات الغرف ومزيل للعرق وبخاخ للوسائد والأفرشة وغسول للشعر.

وقد لاقت هذه الحقيبة ذيوعا فائقا كما أنها ألهمت الكثيرين بأفكار بازغة تتناول الظهور برونق خاص كل يوم وذلك، لاشتمالها على كل مايتطلبه المرء من احتياجات أساسية. ومن الأنباء المشرقة التي أعلنها موقع باث اند بودي وركس اليوم توافر خصم 30% على شراء كل حقيبة VIP علما أن هذا العرض ممتد الفعالية حتى آخر يوم من شهر 12 الجاري مع كوبون باث اند بودي لأفضل تخفيض ممكن

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى