باث اند بودي وركس

باث اند بودي وركس | تخفيض 40% للمنتجات

MBAK  

إن الحقيقة التي لامجال لوصفها أنه مع وجود مايقرب من 1700 فرع دولي لشركة باث اند بودي وركس، بات واضحا أن هذه العلامة التجارية الشهيرة تتصدر الهرم المتنامي بعالم العطور ومنتجات العناية الشخصية. وإذا تأملنا حجم مبيعات الشركة وقدرتها على التوسع وإدراج عناصر جديدة من الشموع وأدوات التجميل، يصير من السهل علينا فهم مصادر هيمنتها على قطاع الفئات العطرية والتجميلية طوال أعوام مضت.

ورغم أن كثيرين من العملاء يحبون اقتناء منتجات شركة Bath & Body Works  إلاأنهم سيندهشون إذا استكشفوا مالايعرفونه عنها؛ فقد تطورت الشركة كثيرا وأصبحت مختلفة تماما عماكانت عليه فى الماضي مماجعلها أكثر شعبية وخاصة، بين أوساط الشباب والفتيات واللذين وجدوا أن العلامة التجارية حريصة على تقديم الأجود مكونا والأزهد مقابلا ماليا فى الوقت نفسه.

كن على القمة دائما مع باث اند بودي وركس

تم إنشاء Bath & Body Works لتكون قاعدة انطلاق تتوافق مع الاتجاهات العصرية للأناقة وتراعي كافة الأذواق المختلفة التي تتفاوت فيمابينها جملة وتفصيلا. ولأن الشركة تهدف إلى البساطة المتناهية، جعلت كافة أفرعها مزينة بالأخشاب ومطلية بألوان السماء الزرقاء.

وتتسم منتجات الشركة بأن أسعارها مخفضة كثيرا نظرا للصفقات الحصرية التي تقلل من ثمن كل منتج بنحو 90% من قيمته الحقيقية مع كود خصم باث اند بودي. ولأننا اقتربنا من توديع عام 2019، تضاعفت هذه الصفقات وصارت ممتدة الفعالية حتى آخر يوم بشهر 12 الحالي علما أن الخصومات تشمل كافة العناصر من عطور وشموع ومنتجات تجميل كما أنها تتيح الشحن المجاني حال قيامك، عزيزي العميل بالشراء مباشرة من خلال موقع باث اند بودي وركس على الشبكة الدولية.

مجموعات شهيرة وأخرى للسيدات الرقيقات

يهتم المشاهير بماتعرضه شركة Bath & Body Works من فئات ولذلك، قامت الشركة عام 2005 بدمج مجموعة من العلامات التجارية وضمها إلى أقسام منتجاتها البارعة الحسن. فعلى سبيل المثال، استعانت الشركة بعطور واردة من علامات مرموقة منها Vera Wang  و Elton John  وDiana وغيرها كما أنها أضافت عام 2008 مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة صادرة عن جهات رائدة منها Caudalie  و Murad وFrederic Fekkai كما C.O. Bigelow و True Blue Spa.

وعمدت الشركة خلال الأعوام العشرة الماضية إلى ترويج هذه المنتجات مستخدمة التأثير العاطفي لكل منها. فلأن هناك بعض العطور التي تناسب مشاعر معينة وأحداثا يمر بها طيف العقل، قامت الشركة بإرساء روابط تصل أحاسيس العميل بتلك العطور وتجعل بينها وبينه علاقة وطيدة الأركان. من بين تلك العطور التي قامت بتصميمها شركة باث اند بودي وركسCucumber Melon  و Cherry  Blossom  و Wild Honeysuckle والتي تحوى مكونات من أروحة الفاكهة وأرائج النباتات مع قسيمة شراء باث اند بودي لأفضل التخفيضات

استوائيات مناخية وعبير من إلهام

ومن العطور الأثيرة التي نالت استحسان عملاء سابقين كثر وأقبلوا على شرائها مجددا عطور Gingerbread Latte و Winter Candy Apple  و Eucalyptus Tea و Lovely Lemon Meringue  وPeach Bellini  والتي تستدعي ذكريات سعيدة وتثير بداخل المرء عواطف حانية تجدد نشاطه وتدعوه إلى مزيد من التركيز والحماس.

وأماBali Blue Surf Ultra Shea Body Cream & Body Mist و Oahu Coconut Sunset كما Sea Island Cotton 236 ml، فإنها ستساعدك، عزيزتي على إدراكك لمتعة الاسترخاء وكأنك بداخل جزيرة استوائية. ومن الجدير بالإشارة إليه هنا أن هذه العناصر ورغم جودتها العالية، فإنها مخفضة حتى 87% من ثمنها وذلك مع رمز ترويجي باث اند بودي ، ضمن عروض باث اند بودي وركس؛ فبادري، عزيزتي ولاتتركي الفرصة تمضي أمامك دون استثمارها خاصة وأن الشركة تمنح هدايا وعينات مجانية مع كل طلبية شراء تتمينها بنجاح عبر موقعها الرسمي، فماذا تنتظرين؟

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى