تخفيضات باث اند بودي

تخفيضات باث اند بودي 30% | انسخ الكوبون (MBAK) الان

MBAK  

كثير منا محب للعطور ولكن يصيبه هاجس من قلق بسبب أثمانها الباهظة ولذلك، نقدم اليوم تخفيضات باث اند بودي والتي بواسطتها، ستستطيع، سيدي شراء ماتريد من عطور بأثمان منخفضة القيمة. وليس يقتصر الأمر أن العطور منخفضة السعر بل، يمتد ليشمل وصولها مجانا حتى باب منزلك.

وتستغرق فترة الشحن يوما واحدا إلى كافة بقاع المملكة العربية السعودية و3 أيام إلى مدن دولة الإمارات العربية المتحدة بينما تستغرق أسبوعا حال إقامة العميل فى إحدى دول مجلس التعاون الخليجي علما أن كوبون باث اند بودي  تتعاقد مع جهات عالمية بمجال الشحن الدولي لتكفل لعملائها رفاهية حصولهم على شحناتهم بأمان واحترافية كما أنها تتيح سياسة إرجاع للمنتجات خلال فترة لاتتجاوز 14 يوما من تاريخ الشراء وذلك، حال عدم رضي العميل عنها.

ابدأ اليوم بالتمتع بسلسلة تخفيضات باث اند بودي

جميعنا نحب الشموع العطرية نظرا لأنها تضيئ غرفنا وتمنحها أريجا باهرا. فهذه الشموع الزاهرة تنبض بالإنارة وتشع أفوحة عطرية لانظير لها. ورغم غلاء أسعارها إلاأن شركة Bath and Body Works تخفض نحو 60% من ثمن كل شمعة. وتستطيع هذه الشموع الاستمرار حتى 25 ساعة متواصلة كما أنها تمنح الغرفة عطرا مختلفا كل 60 دقيقة ممايجعلها مثالية لمحبي النوم الهادئ وكذلك، لحديثي الزواج.

وعند شراء شمعتين من هذه الشموع المتميزة، تحصل، عزيزي العميل على شمعتين أخريتين مجانا وإذا قمت بشراء 3 شمعات، تحظي بثلاثة أخرى مجانا. ويتوافر بموقع خصم باث اند بودي برنامج مكافآت يحقق لك، عزيزي مزيدا من الفرص لتخفيض قيمة كل طلبية. فعلى سبيل المثال وليس القصر، عندما تشتري منتجا ماثمنه 90 ريالا، تحصل على 90 نقطة تستخدمها لاحقا عند إتمام طلبية جديدة ممايعني الاستفادة من عروض تخفيضات باث اند بودي ونظام النقاط فى الوقت نفسه.

عناصر فائقة الجودة وأخرى موسمية نادرة

تهتم شركة تخفيضات باث اند بودي  بأن تكون كافة منتجاتها عالية الكفاءة وأن تتوافق مع معايير السلامة الجلدية ليطمئن كل عميل وهو يستخدمها. ومنذ نشأة الشركة فى تسعينات القرن الماضي، حرصت على جعل منتجاتها فى متناول اليد مهما كانت مكوناتها عالية الثمن. واليوم، تؤكد الشركة ثبات مسيرتها بعدما أعلنت عن شمول التخفيضات جميع أنواع العطور الموسمية التي لايتم تقديمها إلامرة واحدة فى نهاية العام وسائر المستحضرات ومرطبات الجسد وأدوات العناية بالعينين وغيرها من معروضات نالت استحسان العملاء.

ورغم أن الشركة بدأت بمقر رئيسي لها بالولايات المتحدة، فإنها استطاعت التوسع وصار لها 1600 فرع حول العالم يلج إليه مئات العملاء يوميا. وتمتاز هذه الأفرع بوحدة تصميماتها وزخارفها المنقوشة باللونين الأحمر والأبيض ممايمنحها مظهرا ريفيا يشترك مع تخفيضات باث اند بودي فى رسم الابتسامة بشفاه الزوار الكرام.

بداية موفقة ورؤية ثاقبة

كان ولايزال مصدر نجاح ل  قسيمة خصم باث اند بودي تقديرها الكامل لرغبات عملائها وتكثيف دراساتها المتناولة استيعاب احتياجات الشباب والفتيات بصفة خاصة أضف إلى سعيها لتلبية هذه الاحتياجات كل عام. ولأن الشركة تقوم بتحديث فئات معروضاتها وتجعل كل شهر خصومات باهرة، نجحت فى استقطاب اهتمام الكثيرين من رواد الجمال واللذين وجدوا أن منتجات الشركة متميزة الإتقان وزهيدة الأسعار.

وللترويج لعناصرها القيمة التي أسرت وجدان الجميع، أصدرت الشركة أول مجلد لها عام 2006 ليشتمل على مجموعات العطور التي تتيحها على مدار العام أضف إلى بعض النصائح الخاصة باستخدام كل عطر وكيفية الاستفادة منه إلى أقصي حد. وتصدر الشركة منذ هذا الحين مجلدا كل عام يستعرض مكونات المستحضرات والمعلومات الأساسية عن كل مستحضر ويبين عناوين الأفرع ومواعيد فتح أبوابها وغير ذلك من البيانات التي يهتم بها العملاء.

تخفيضات باث اند بودي وموقعها الشبكي

صار الشراء عبر الشبكة متعة وذلك، لأن الفرد يتجول بين جنبات الصفحات ويختار مايشاء من منتجات متصفحا صورها ومطالعا مكوناتها بل ويستطيع كذلك، قراءة تعليقات العملاء السابقين اللذين قاموا بتجربتهم لذات المنتج من قبل. ولأن هذا النوع من الشراء ميسور وليس يتطلب مغادرة المنزل، أطلقت الشركة موقعا متطورا يزخر بعناصرها ويتيح الشحن إلى أية دولة بالعالم كما أنه يتقبل السداد بعدة طرق منها البطاقات الائتمانية والحوالات المصرفية وكذلك، الدفع عند التسلم.

ويمتاز الموقع باحتوائه على عناصر غير متوافرة بالأفرع منها عطور Apple Country المحبوبة عند الفتيات خاصة. ويمكنك، عزيزتي الفتاة البحث عن أي عطر تريدين مستخدمة محرك البحث بداخل الموقع؛ فبمجرد كتابة أي حرف تتذكرين، ستنسدل أمامك قائمة بعناوين العطور التي تشمل هذا الحرف كما أن الموقع يحوى صفحة تتناول كل تخفيضات باث اند بودي بحيث تحيطين علما بالمنتجات المخفضة حاليا دون عناء يذكر.

تنوع بالمقتنيات وخدمات استثنائية

يعرف الكثيرون أن شركة Bath & Body Works متخصصة فى تقديم منتجات التجميل ولكن نحب أن نضيف أن الشركة لها باع طويل أيضا فى عالم معطرات المنازل؛ فقد أنتجت الشركة مجموعة واسعة من معطرات الغرف التي تتلائم مع أية مساحة وأي تصميم.

وتتمتع هذه المعطرات بأنها تتكون من نكهات وأعبقة زهور استوائية غنية بالزيوت العطرية كما أنها تضم عددا من أروحة النباتات الخضراء ممايجعلها آمنة تماما عند استنشاقها بل ومثالية لأي مكان ينام فيه الأطفال. ومن المنتجات التي اهتمت الشركة بطرحها بكثرة غسول اليدين المعطر الذي ينظف مسام الجلد ويكسبه بريقا يسر الأعين.

قسم للهدايا وصفقات تخفيضات باث اند بودي

مع ختام العام، يحب الأصدقاء إهداء بعضهم البعض عطرا أوشمعة فتائلية بغرض إثبات المحبة وتثبيت أواصر الود. وقد خصصت الشركة قسما للهدايا ليحقق الأصدقاء بغيتهم من خلاله. ويضم هذا القسم المتواجد بموقع تخفيضات باث اند بودي منتجات حصرية تم تصميمها لتتوافق مع أحدث الاتجاهات المعاصرة للجمال والأناقة.

وفى هذا القسم، تتنوع العناصر من منتجات العناية بالجسد والمرطبات كما أغسلة الشعر والعطور الشخصية وأدوات التصفيف وغيرها الكثير ولذلك، كن متيقنا، عزيزي أنك ستجد شيئا مناسبا ومنخفض السعر فى آن واحد.

ضع بياناتك وكن دائم الاطلاع

يدعوك موقع الشركة إلى التسجيل مجانا به وذلك، بإدراج بريدك الشبكي بالنشرة الإخبارية للموقع بحيث يصلك كل ماهو جديد فى صورة رسالة يومية تحوى مزيدا من العروض والصفقات. وبمجرد التسجيل، تحصل، سيدي العميل على خصم نسبته 10% على كل طلبية وليس هذا وحسب بل، ستستطيع المشاركة فى استبيانات واستفتاءات رأي ستحصد من خلالها على فرص لتخفيض قيمة أية طلبية تتمها فى المستقبل.

تطبيق مجاني مع تخفيضات باث اند بودي

أتاحت الشركة تطبيقا مجانيا يمكن تنزيله من موقعها الرسمي على الشبكة الدولية كوبون تخفيض  باث اند بودي. ويسمح هذا التطبيق بتصفح الموقع لكن دون التقيد بالمكوث داخل مكان بعينه إذ يمكنك، عزيزي الشاب مطالعة معروضات الموقع وفئاته وأقسامه المختلفة وأنت تتنقل كطائر رشيق هنا وهناك.

وعند شراء أي منتج عبر التطبيق المجاني، تحصل مباشرة على خصم إضافي بنسبة 10% علما أن هذا الخصم ليس محددا بمدة زمنية وإنما مستمر دائما ولذلك وكلما اشتريت بواسطة التطبيق، سيتجدد الخصم.

كلمة أخيرة

لاتجعل، عزيزي العميل الفرصة تضيع من بين يديك واستثمر هذه العروض التي أعلن عنها الموقع اليوم والمستمرة حتى آخر أيام شهر 12 الجاري.

وندعوك، عزيزي الشاب وعزيزتي الشابة لإلقاء نظرة متفحصة على قسم الوارد حديثا ومعرفة ماأضافته الشركة من منتجات عصرية مشمولة ضمن عروض و تخفيضات باث اند بودي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى