رمز كوبون باث اند بودي

رمز كوبون باث اند بودي | انسخ الكوبون (MBAK) الان

MBAK  

لدوما مايجسد انتهاء العام كيانا أنيقا يشعر معه المرء بالاستمتاع وهو يستعيد ذكرى رحلة قضاها وينتظر ثمارها؛ فعندما ينتهي العام وتمضي أشهره، ينتظر الفرد نتاج ماحصده ويراجع مآله بجميله وأليمه. وهذا هو حال رمز كوبون باث اند بودي الذي يأتي شاملا منتجات قامت شركة Bath & Body Works  بطرحها طوال الأشهر الماضية وتجديد تقديمها ليستمتع بها كل محبي ومحبات الجمال بدول العالم العربي.

ومن المنتجات الرائعة التي يزخر بها موقع شركةBath & Body Works  القائم عبر الشبكة الدولية غسول الجسد والشموع ثلاثية الفتائل وأدوات العناية بالبشرة التي تلقي رواجا كبيرا وخاصة، بتلك الفترة من العام. وتمتاز عطور الشركة بكونها تضم أحدث اتجاهات المعاصرة وتحوى نكهات حقيقية لاشبهة فيها للمواد الصناعية. ومع وجود خصم يصل إلى 70% من قيمتها، فإنه من المتوقع أن يتضاعف الإقبال على شرائها علما أن الخصومات ممتدة حتى نهاية عام 2019.

اختر من بين الفئات وتمتع بتفعيل رمز كوبون باث اند بودي

ومن بين أكثر المنتجات مبيعا عبر موقع الشركة الشموع الفتائلية التي تستمر إضاءتها لمدة 45 ساعة كما أنها تحيل مناخ الغرفة إلى واحة عطرية من الفواكه والزهور. ويتواجد خصم قيمته 10$ عند شراء أية شمعة من هذه الشموع. وأماإذا قمت، عزيزي العميل بشراء عبوات معطرات الغرف المكونة من أعباق الورود والرياحين، فإنك تحصل على كوبون خصم باث اند بودي قيمته 3$. وينتهي هذا العرض يوم 12 من شهر 1 عام 2020. وفى حالة شراء 3 عبوات من معطرات الغرف، تحصل على الرابعة مجانا.

وتستطيعين، عزيزتي الاختيار من بين العطور الوارفة التي ستبدين بواسطتها أميرة بمنزلك وبين أفراد أسرتك والتمتع فى الوقت نفسه بخصم نسبته 44% على كل عبوة عطر أضف إلى شحنها مجانا إليك أينما تكونين. وإذا قمت باستخدام رمز كوبون باث اند بودي قبل إتمامك شراء أي من مستحضرات العناية باليدين والشعر، تحصلين على خصم نسبته 70%؛ فبادري ولاتنتظري فوات الفرصة.

اشتري 3 عبوات من باث اند بودي

ومن المفاجآت التي أعلن عنها موقع Bath and Body Works أنه عند شراء 3 عبوات عطرية أو3 عبوات من منتجات العناية بالجسد أوشراء 3 شموع عطرية، تحصل، عزيزي العميل على 3 أخرى من كل فئة. فعلى سبيل المثال وليس القصر، إن قمت بشراء 3 شموع، تحصل على 3 أخرى مجانا. وتسري صلاحية هذا العرض حتى 25 من شهر 12 الحالي.

وعندما تبلغ قيمة الطلبية 30$، تحصل، عزيزي على رمز كوبون باث اند بودي 5$ وأماإذا بلغت قيمة الطلبية 60$، تحصل على خصم 12$. ومن العروض المميزة أيضا أنه عند اقتناء مجموعةUltra Beauty  الملائمة لجمال كل عروس، تحصلين، عزيزتي على خصم باث اند بودي نسبته 75% بجانب، الشحن المجاني الذي يكفله لك رمز كوبون باث اند بودي.

Victoria Secret على موقع Bath and Body Works

تعلم كل رائدة من رائدات الأناقة ريادة مجموعات Victoria Secret البازغة الجمال والتي تحوى عناصر تضيف إشراقا لبشرة كل فتاة جميلة وتزيد من رونق بهائها. ولأن الشركة تدرك اهتمام الجميلات بهذه المجموعات ورغبتهن فى تملك واحدة منها، جعلت الجمعة القادمة الموافقة ليوم 27 من شهر 12 الحالي رمز ترويجي باث اند بودي يصل إلى 60% من قيمة كل مجموعة.

ومع شمعة Yanki العطرية والتي تستطيعين شرائها بخصم رمز كوبون باث اند بودي 25%، فإن هناك حقيبة يد ترافقها بينما تأتي شمعة Winter Spray مرافقة لعبوة معطرة للغرفة. ويستمر هذا العرض حتى يوم 23 من شهر 12 القادم.

صفقات لاحدود لها ومتعة التواصل

ويمكنك، عزيزتي الحصول على باقة من غسول الجسد ومستحضرات التجميل والشموع مخفضة بنسبة 75%. وتأتي هذه الباقة بداخل عبوة أنيقة تزدان بالتصميمات الرسوماتية والألوان البراقة.

ويستمر هذا العرض المدرج داخل رمز كوبون باث اند بودي حتى نهاية عام 2019 ممايعني أنه لاتزال الفرصة سانحة أمامك لاغتنامه.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى