عروض باث اند بودي

عروض باث اند بودي بخصومات تصل الي 75% الان

MBAK  

تأتي اليوم عروض باث اند بودي بماتحمله من تخفيضات باهرة لتعطي لعملاء شركة كوبون خصم باث اند بودي  أملا جديدا يتمثل فى شرائهم لاحتياجات ختام العام والتمتع فى الوقت ذاته بأسعار مخفضة تصل فى كثير من الأحيان إلى 80% من ثمن كل منتج بالإضافة إلى شحنه مجانا.

ومن العروض الرائعة التي تم الإعلان عنها اليوم عبر موقع الشركة بالشبكة الدولية إمكانية شراء عبوتين من معطرات الغرف والحصول على عبوتين مجانيتين وأيضا، شراء منتجين من العطور الجميلة والحصول على عبوة عطرية مجانا. وينتهي هذا العرض يوم 31 من شهر 1 عام 2020. ولم تغفل الشركة عن منتجات العناية بالجسد بل، خصصت لها خصما يصل إلى 40% وجعلت فرصة نيل 3 عبوات مجانية من أي مستحضر فى حالة شراء 3 عبوات منه.

عروض باث اند بودي ونهاية العام

يحرص كثير من الشباب وكثيرات من الفتيات على إنهاء كل عام بالفوز بصفقة رابحة ولذلك، ينتظرون شهر 12 بنفاد صبر ليقوموا باقتناء منتجاتهم المفضلة دون تكبد نفقات باهظة تبدد من ميزانياتهم. مثال ذلك، إقبال رواد ورائدات الأناقة على شراء غسول اليد المعطر المزدان بأعبقة الزهور والنباتات البرية فواحة الشذي إذ يأتي هذا الغسول مخفض السعر بنسبة 40% علما أن العرض ممتد حتى بداية شهر 2 من عام 2020.

وعن العطور المنزلية التي تحيل الغرف إلى واحة خضراء، فإن موقع كوبون باث اند بودي  أدرج لها خصما نسبته 50% من ثمن كل عبوة. وتمتاز هذه العطور المنزلية بعبيرها الوارف وقدرتها على نشر أريجها فى محيط مكاني متسع لمدة 12 ساعة كاملة؛ فبادري، عزيزتي لشراء واحدة وتمتعي بالخصم المشمول بين عروض باث اند بودي.

تلبية الاحتياجات ومستوى راق من الخدمات

تعمل تخفيضات باث اند بودي دوما على تلبية العديد من احتياجات عملائها والتي تتناول منتجات العناية بالجسد وغسول اليد ومعطرات الغرف كما أدوات التجميل والعطور الشخصية وحتى الشموع الفتائلية. ومنذ أكثر من 20 عاما، اشتهرت الشركة بقدرتها على الوفاء بمتطلبات هؤلاء العملاء ومنحهم تجربة إيجابية كلما اقتنوا منتجا من منتجاتها المتنوعة.

ونظرا للشهرة التي اكتسبتها الشركة، تمكنت من افتتاح أكثر من 1600 فرع حول العالم. وتضم هذه الأفرع بين جنباتها مئات العناصر المتميزة منها على سبيل المثال وليس القصر، مرطبات الجسد وغسول الشعر الطبي ومنظف خلايا البشرة ومسامها المنهكة أضف إلى أدوات إزالة مساحيق الوجه وغيرها من الأساسيات التي تتطلبها كل فتاة عصرية. ولأن عروض باث اند بودي تهدف إلى سعادة عملاء الشركة، فإن كافة هذه المعروضات مخفضة السعر بنسبة 67%.

سياسة العائدات ووصول فائق الإسراع

تتعهد شركةBath & Body Works  بتوفير أعلى درجات الرفاهية لعملائها الكرام وزوار أفرعها اللذين يرغبون دائما فى إظهار تميزهم والخروج بإطلالة جديدة كل يوم. ولذلك، وضعت الشركة سياسة رشيدة تتيح إعادة أي منتج خلال 14 يوما حال عدم رضي العميل عنه؛ فإذا قمت، سيدي بشراء عنصر مامن عناصر Bath and Body Works ووجدت لاحقا أنه ليس مناسبا لك، تستطيع إرجاعه واسترداد مالك كاملا على الفور.

وأماعن سياسة الشحن، فإن الشركة ترسل الطلبيات داخل المملكة العربية السعودية فى فترة لاتتجاوز 24 ساعة وأماإذا كنت مقيما بدولة الإمارات العربية المتحدة، فإن مدة الشحن تستغرق 3 أيام على أقصي تقدير بينما تبلغ أسبوعا حال تواجدك بأية دولة أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي كالكويت والبحرين وغيرهما.

قم بالاشتراك بموقع الشركة واحظ بمزيد عروض باث اند بودي

إذا كنت عميلا جديدا، عزيزي، يمكنك الحصول على خصم 10% على كل طلبية تقوم بإتمامها من خلال موقع الشركة على الشبكة. فبمجرد تسجيلك لبياناتك بالموقع، تحظي بنسبة التخفيض بجانب، موافاة الشركة لك برسالة بريدية تحوى أحدث العروض والصفقات لتظل على اطلاع بكل ماهو جديد. ولايقتصر الأمر على ذلك وإنما سيمكنك الانضمام لبرنامج و عروض باث اند بودي الذي يمنحك، سيدي مكافآت حصرية عند شرائك أي منتج من منتجات الشركة.

فإذا قمت بشراء غسول للوجه أوشمعة معطرة وسددت قيمة 10$، يضيف الموقع آليا 10 نقاط تستطيع استخدامها فيمابعد عند شراء منتج آخر. والجميل بتلك النقاط أنها تستمر متواجدة بصفحتك ولاتنتهي صلاحيتها مطلقا ممايعني قدرتك على تجميعها وتحويلها إلى أموال تشتري بها منتجا مجانيا وبذلك، تحقق إفادة مضاعفة من عروض باث اند بودي ونظم مكافآتها الهائلة.

فرص متنوعة وطرق عديدة لسداد مستحقاتك

ومن أفضل التخفيضات التي حازت على استحسان الكثيرين خصم 10$ على كل طلبية تبلغ قيمتها المالية 30$. وأماإذا كانت الطلبية بالغة 25$، فإن هناك خصم 6$ ممايعني أن إجمالي المستحقات المالية التي ينبغي سدادها ستكون 19$ فقط لاغير.

وعن طرق السداد، فإنها متنوعة؛ فمنها الدفع بالبطاقة الائتمانية ومنها بواسطة موقع PayPal أوخدمة Apple Pay العالمية الشهيرة. وتمتاز بوابة موقع Bath and Body Works بأنها آمنة ومشفرة تماما بحيث لاتسمح بقراءة بيانات البطاقات الائتمانية أوأرقام الحسابات المصرفية لعملائها ولذلك، لم تحدث حالة سرقة واحدة منذ انطلاق الموقع بعالم الشبكة. وإذا كنت تود، عزيزي العميل الدفع عند استلام شحنتك بالمنزل، فإن هذا الخيار متاح بكافة دول العالم العربي.

ولاتنتهي عروض باث اند بودي

تقدم شركة Bath & Body Works عروضا عديدة لمختلف المنتجات مراعية الأذواق المتباينة لعملائها. من بين هذه العروض خصم 50% على منتجSignature Care Lotion والذي ينظف الشعر ويزيد من لمعانه وقوته الصحية. وإذا اشتريت، عزيزي 3 عبوات من هذا الغسول الفريد من نوعه، تحصل على 3 أخرى مجانا.

وأيضا، هناك خصم 40% على الشموع العطرية. وهذه الشموع ليست مصدرا لإضاءة الغرف وحسب كما يترائي للذهن بل، تعمل على تعطير المكان كل ساعة بعبير جديد. فعلى سبيل المثال وليس القصر، هناك شمعة Apple Winter التي تجعل عطرا مختلفا كل 60 دقيقة. وإذا قمت باقتناء شمعتين منها، تنال الثالثة مجانا وذلك، ضمن عروض باث اند بودي لختام عام 2019.

عطور أخاذة وحقيبة لكبار العملاء

تتسم عطور الشركة بكونها الأفضل وهذا ماكان عاملا مساعدا على تصدر موقع باث اند بودي بالعربي  المرتبة الأولى طوال العقد الماضي. ولم تكتف الشركة بطرحها لأجود أنواع العطور وإنما خفضت كثيرا من ثمنها كما أضافت عطورا موسمية يتم تقديمها للعملاء كل فصل كما هو الحال مع عطر Winter Brilliance الذي تستطيع، سيدي شرائه فى فصل الشتاء الحالي والاستفادة من خصم 45%.

ولأن موقع الشركة يعج بالمفاجآت التي تثير البهجة وتبعث على الشعور بالسعادة، فقد أعلن عن توافر حقيبةVIP  الجميلة للغاية كما الأنيقة والتي تحمل بداخلها مجموعة واسعة من العطور وأغسلة اليدين وأدوات الاستجمام أضف إلى هدايا ترويجية تتيح لك، سيدي تجربة باقة من العناصر التي لم يسبق لك شرائها من قبل. ولأن هذه الحقيبة مخصصة لكبار العملاء، فإنها تصل إلى باب منزل العميل خلال يوم واحد.

حقيبة هدية

وإذا كنت مريدا، عزيزي إهداء حقيبة VIP لشخص عزيز، فإن هناك خصما إضافيا نسبته 5% بحيث تستطيع إرسال هذه الهدية النفيسة المحتوى دون تبديد الكثير من أموالك علما أن هذا الخصم الذي تشمله عروض باث اند بودي ساري الفعالية حتى يوم 31 من شهر 12 الجاري.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى