عطور باث اند بودي

عطور باث اند بودي بخصم يصل الي 30 % حصريا

MBAK  

موعدنا اليوم مع أفضل تشكيلة من عطور باث اند بودي والتي تصنعها شركة Bath and Body Works وتقدمها مخفضة بنسبة 40% من ثمنها وذلك، ضمن صفقات نهاية عام 2019. وسواء كنت ترغبين، عزيزتي فى اقتناء عبوة عطرية تتزينين بها أمام زوجك أورغبت فى إهداء عطر رائع لصديقتك أوقريبتك، فلاداعي للبحث طويلا لأن موقع الشركة عبر الشبكة الدولية يتيح أمام ناظريك مجموعات واسعة من العبوات العطرية التي تمتاز بأمان مكوناتها ومناسبتها لأنواع البشرة المتعددة.

وتأتي عطور الشركة بداخل زجاجات أنيقة للغاية تزيد من رونق العطر داخلها ممايعني مزيدا من البهجة والشعور بدلال لاحدود له كود خصم باث اند بودي. وتحرص شركة Bath and Body Works على مزج كل زجاجة عطر بتركيز عال من الزيوت الأساسية الطبيعية التي تتسم بكثافتها العالية وأروحتها الخلابة؛ فبادري بالشراء قبل انتهاء شهر 12 الجاري.

عطور باث اند بودي فى كل مكان

مذ تأسست الشركة فى تسعينات القرن الماضي، اعتنت بالتمدد مماكان عاملا مساعدا لها على التوسع والانتشار فى أكثر من 80 دولة حول العالم والوصول إلى ديار العرب حتى صار لها مايقرب من 500 فرع بالمنطقة العربية. وكان لهذا الانتشار أثره الإيجابي فى مبيعات الشركة وخاصة، من الشموع والتي تمثل كل عام ثلث الأرباح.

وتتسم هذه الشموع بكونها ذات أفوحة أخاذة تحلق مع العقل إلى أفق أرحب وأوسع نطاقا. وتأتي الشموع العطرية الواردة منBath and Body Works مزودة بغطاء من زخرف حسن الألوان يسمح بإطفائها وقت الحاجة.

مجموعة عطور للرجال الوسماء

تهتم الشركة كثيرا بوسامة الرجال وأناقتهم الدائمة ولذلك، خصصت لهم قسما يحوى مايتطلبون من عطور باث اند بودي التي تتسق مع كل المناسبات والمحافل الرسمية. وتعرض الشركة هذه العطور بأسعار مخفضة كثيرا بحيث يستطيع الرجال جميعا اقتناء احتياجاتهم دون إبداء أدني قلق بشأن ميزانياتهم.

ومن بين العطور المخفضة الأثمانMidnight Mini Cologne Spray والتي يمكنك، عزيزي الرجل شراء 3 والحصول على 3 مجانا أوشراء عبوتين من العطر ونيل عبوتين مجانا. ويتكون هذا العطر من مزيج سلس يضم نكهة أوراق الأرز ورحيق المسك والعنبر مع دفقة ماتعة من مستخلصات الفلفل الأسود.

ولاتزال الصفقات مستمرة معنا

ومن بين العروض المتميزة التي تم الإعلان عنها اليوم بموقع الشركة خصم 40% علىOne in a Million Mini Perfume Spray والمخصص لك كوبون باث اند بودي ، عزيزتي المرأة. ويجسد هذا العطر لمسة عصرية تزينك بشذي الزهور البيضاء مع مستخلص الياسمين وزيت مسك الروم والفلفل الوردي مع نفحة من زهرة كشمير الغنية بمحتواها العذب.

وأماKaleidoscope Solid Perfume والذي يبدوا واحدا من أروع عطور باث اند بودي، فإنه يمتزج مع الجلد ليمنحه رشاقة باهرة وذلك، لاحتوائه على أعبقة خشب الأرز وبتلات الورد الأحمر الطازج. وبمجرد ملامسة قطرة واحدة منه، سيتوغل العطر بالمسام الداخلية وسيعمل على تنظيفها من الداخل نظرا لمكوناته النقية والتي لاشائبة تفاعلية تخالطها.

تألقي دوما وأظهري ملاحتك

ليست هناك امرأة لاتهتم بجمالها بالمنزل بل، تسعي كل النساء إلى الظهور بإطلالة بازغة فى كل يوم تجلس فيه بين أسرتها الحبيبة. ولذلك، تتيح Bath and Body Works لكل سيدة راقية عطر Grape Goodness Roll-On Body Glitter والذي يمكنك شراء اثنين منه والحصول على الثالث بلامقابل.

ويشتمل هذا العطر على شذرات معتدلة من العنب والتوت البري ليمنح جسدك لمعانا مشرقا يدوم لساعات طويلة تخفيضات باث اند بودي . ولأنه واحد من عطور باث اند بودي المخفضة السعر، فإن له خصما يبلغ 50% أضف إلى الشحن المجاني أينما كان عنوانك؛ فسارعي واختتمي العام بصفقة تشعرين معها بمذاق الربح.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى