فروع باث اند بودي بالرياض

الان خصم فوري 40% من خلال فروع باث اند بودي بالرياض

MBAK  

فروع باث اند بودي بالرياض..

 رياض غاليري من أوائل مراكز التسوق التي قمت بزيارتها عندما وصلت إلى المملكة. ومن خلال فروع باث اند بودي بالرياض   إنها ليست واحدة من مراكز التسوق المفضلة لدي منذ أن كنت دائمًا من محبي مركز بانوراما التجاري ، لكن لا يمكن لأحد أن يفشل في تقدير وجهة نظره الجمالية. أنا أحب هذا المركز التجاري لأنه المكان الوحيد في المملكة الذي أذهب إليه لتخزين منتجات Body and Baths الخاصة بي خلال أي فترة مبيعات ، حيث يمكنك الحصول على الأشياء بسعر مخفض للغاية.

يضم موقع باث اند بودي بالعربي  أيضًا بعض المقاهي اللطيفة مع محطتي المفضلة لكونه متجر ستاربكس للجلوس والاستمتاع بفنجان جميل ومشاهدة المتسوقين الآخرين. أفضل وقت للذهاب هو في الصباح عندما لا يغامر الكثير من الناس في المحلات التجارية ، في المساء وخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع معبأة عادة. استمتع بالرياض جاليري واستمتع بتجربة تسوق رائعة. مركز الرياض جاليري أمر لا بد منه – مرة واحدة على الأقل. إنه كبير (3 طوابق) ومشغول للغاية. يحتوي على جميع المحلات التي تبحث عنها – H&M ، Boots ، مذركير ، Mammas و Papas ، Gap ، Next ، إلخ ، إلخ. يحتوي على محل بقالة كبير (HyperPanda) ومقهى متعدد في تتشابك مع ميزة المياه الرائعة على الطابق الاول

قاعة الطعام بسيطة وصغيرة وتجلس في الطابق الثالث مع منطقة لعب الأطفال الترفيهية. لكن الميزة المثيرة للاهتمام هي الشخصيات الحيوانية (التحنيط) التي تقع حول ميزة المياه في الطابق الأرضي. من المحتمل جدًا أن تكون نظيفة وجديدة للغاية ، والآن قد انسحبت الشائكة لتترك حشوة الذروة في الخارج ، ويفرك فرائها ، وهناك طبقة من الوقت تجلس عليها كما لو كانت قد استخدمت ونُسي لعقود. هم فقط تبدو حزينة.

هذا  موقع باث اند بودي ليس المركز التجاري المفضل لدي (المملكة) ولكنه ثاني أدنى قائمة في القائمة حتى الآن. مرة أخرى ، يجب أن تذهب لتعويض رأيك عن نفسك ، لكنني أشعر أن هناك أماكن أفضل بكثير لقضاء وقتك في مدينة الرياض.

حول أفضل العروض من فروع باث اند بودي بالرياض

مرحبًا بك في متجر واحد لجميع كوبونات Bath & Body Works في مكان واحد! هذا هو المكان المناسب لمشاهدة أحدث الصفقات ورموز الكوبونات وسرقة أكثر الألعاب وأكثر العروض الترويجية التي نحتاجها الآن. من العطور المنزلية المفضلة إلى العناية بالجسم ، لدينا بالتأكيد شيء مدهش لأي مزاج (أو موسم!) تشعر به.

وأثناء وجودكفروع باث اند بودي بالرياض  دعنا نتحدث عن بعض الأشياء التي نحن مهووسون بها تمامًا في الوقت الحالي. بعد كل شيء ، فإن عرض Bath & Body Works هو أفضل وقت لتجربة شيء جديد ، أليس كذلك؟ نحن متحمسون جدا بشأن مجموعاتنا العناية بالجسم الجديدة (انهم في الأساس الفرح في زجاجة)، وآخر لدينا شمعة و المنثورالوافدين تتحول منزلك إلى الجنة العطر. يثقون بنا: مع حمام والجسم يعمل كوبونات، كنت في الواقع يمكن أن يكون كل شيء!

طريقة أخرى نحبها باستخدام رموز القسيمة كوبون باث اند بودي على الهدايا ، بالطبع! تحقق من التقويم الخاص بك: إذا كان لديك أي أعياد ميلاد أو أيام عطل في الأفق ، فسيكون هذا هو الوقت المثالي لتخزين العطور المفضلة لديك (أو العطر المفضل لديك). يمكنك حتى تسجيل بعض الصابون اليدوي الإضافي أو الشموع ذات الفتيل الواحد لتضعها في خزانة الهدايا الخاصة بك للاحتفال القادم. (استراتيجية موهبة لا تصدق ، اذهب!)

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقوم دائمًا بتحديث هذه الصفحة بأحدث وأكبر مبيعات من Bath & Body Works ، لذا قم بوضع إشارة مرجعية عليها الآن والتحقق مرة أخرى كثيرًا. يمكن لمواقع أخرى القسيمة الانتظار: هذا هو على الفور للتحقق من أفضل الصفقات. تلميح ، تلميح: قم بالتسجيل للحصول على قائمة البريد الإلكتروني لدينا وستحصل على السبق الصحفي المرسل مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

 فروع باث اند بودي بالرياض

فروع باث اند بودي بالرياض

حول الروائح من باث & بودي ووركس

ماذا لو قلنا لك أن قطرة الزيت العطري يمكن أن تغير حالتك المزاجية؟ من التعب إلى التركيز؟ منجز. شدد على التخلص من التوتر؟ سهل جدا.فقط أسعد قليلا واسترخاء؟ يمكن القيام به. ماذا؟هذا ليس سحريًا ، على الرغم من شعوره – إنه علاج عطري. نحن نحب تمامًا عدد الطرق التييمكن أن تدخل بها الزيوت الأساسية في روتينك (مهووس بالفعل) ، لذلك كان علينا فقط تضمينها في مجموعة العلاج العطري Bath & Body Works.

ماذا يمكن أن تفعل منتجات الروائح بالنسبة لك؟ في الصباح ، اشحن صباحك بخط الطاقة العطرية. استيقظ مع غسول جسم الزنجبيل الحلو والبرتقالي أو افرك الصباح الباهت بفرك جسم اللافندر المهدئ. تنشط وتنتعش ، فأنت جاهز للاستمتاع بيومك.

الآن: تعال إلى المنزل واركل حذائك. هذه بداية رائعة للمساء ، لكن ماذا عن نقلنا إلى المستوى التالي؟ استرخ مع Stress Relief: سلسلة من منتجات العلاج العطري  واستمتع بكود خصم باث اند بودي من كريمات الجسم إلى سادات الوسادة ، تم إنشاؤها باستخدام مزيج مهدئ من شجرة الكينا والنعناع وغيرها. نفسا من الهواء النقي ، حقا.

ربما لا تحتاج إلى تخفيف التوتر أو زيادة الطاقة – لا توجد مشكلة. من الورود الرومانسية والفانيليا إلى النوم المريح القائم على اللافندر ، هناك مزيج لكل يوم وكل مزاج والجميع. PS هناك المزيد من مزيج من العطور لتقع في الحب مع ومن خلال فروع باث اند بودي بالرياض  – بالاضافة الى ذلك، من نصف طن من مختلف المنتجات: يغسل الجسم، كريم الجسم، والدعك، فقاعة حمام و حتى غيرها الكثير. ارفع من روتينك واحب في حبك مع هذه الموجات المهدئة للجلد لتنعيم المزاج.

CocoShea من باث اند بودي ووركس

تبحث فروع باث اند بودي بالرياض  لإضافة المزيد من الرطوبة الشيا في حياتك؟ خطة جيدة! جرب العناية بالجسم من CocoShea. منتجات الشيا من Bath & Body Works هي عبق رائع ومليئة بفوائد زبدة الشيا النقية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تجمع بين القوى العظمى لزبدة الكاكاو الخام مع زبدة الشيا المغذية. النتيجة النهائية؟  فهذا من خلال قسيمة خصم باث اند بودي تحصل بشرتك على الترطيب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الجمع بين غسول زبدة الكاكاو وغسول الجسم زبدة الشيا في مرطب زبدة الشيا واحدة مذهلة؟ الآن هذه فكرة! إن غسول جسم الشيا المرطب هو الأفضل في عالم غسول جوز الهند. الأهم من ذلك ، أن لوشن الجسم CocoShea لدينا هو أفضل مرطب لزبدة الشيا لعالمك وبشرتك الجافة. وهناك المزيد من الرطوبة من أين أتت! بدءًا من زيوت جسم زبدة الشيا من الكاكاو إلى كريمات زبدة الكاكاو إلى زبدة الشيا ، تحتوي تغطية جسمنا من CocoShea على روتين كامل لترطيب البشرة.

وغني عن القول ، أن فوائد الجمال من غسول الجسم مرطب الشيا ومنتجات CocoShea الأخرى لدينا يمكن أن تعزز بشكل كبير روتينك للعناية بالبشرة. احصلي على العناية بالجسم لـ CocoShea من Bath & Body Works ، واكتشفوا ما الذي تدور حوله كل أنواع المكيفات الرائعة والغنية بالرطوبة. (لن تندم!)

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى