فروع باث اند بودي بجده

فروع باث اند بودي بجده | خصم 10% للمنتجات

MBAK  

يتواجد كثيرون من العملاء الذين يستحسنون تجربة الشراء من فروع باث اند بودي بجده ويجدون تصميماتها وتنظيمها للمنتجات شيئا رائعا يستحق المشاهدة. وتستمتع الفتيات بزيارة هذه الأفرع وشراء زجاجات العطور ومستحضرات التجميل التي لاتخلوا من أروحة حسنة تأسر القلوب والوجدان. ولأننا نشهد ختام عام 2019، طرحت شركة Bath and Body Works بعض العروض والصفقات الحصرية التي تقلل من ثمن كل منتج من منتجاتها سعيا منها لتحفيز عملائها على الشراء واغتنام الفرصة قبل انتهاء العام.

ولأننا بفصل الخريف واقتربنا للشتاء البارد، أدرجت الشركة عددا وافرا من العطور الجميلة التي تناسب هذا الموسم الذي يخيم عليه طابع الغموض والتشويق. من بين تلك العطور Pumpkin Seeds الذي يحتوى بين جنباته مزيجا من اليقطين وشذرات القرفة الحارة وأيضا، Petals Drops والذي يتكون من بتلات الورود ورحيق الأزهار الطازجة.

لن تكتفي بزيارة واحدة إلى فروع باث اند بودي بجده

يقر بعض ممن قاموا بزيارة أفرع Bath and Body Works أن زيارة واحدة لاتكفي وذلك، لكون المتاجر تشتمل على الكثير من الفئات والأقسام كما أن المنتجات فائقة الجودة وتدعوا كل من يقتنيها إلى العودة وشراء المزيد منها. ويشعر الزائرون للفروع بالراحة والفوز حيث يجدون مبتغاهم بأسعار تقل كثيرا عن نصف ثمن كل منتج مع كود خصم باث اند بودي. وتحرص الشركة كل عام على طرح منتجات عطرية تتوافق مع العلاقات العاطفية لعملائها بحيث يربط العميل مابين العطر وبين الذكريات التي يستعيدها.

ومن بين تلك العطور الباعثة على تجديد الذكريات Vanilla Bean Noel  و Twisted  Peppermint  وهما عطران يعمدان إلى تهييج المشاعر الجياشة ووتوطيد أواصر الحب مابين الزوجين ولذلك، يكثر الإقبال على شرائهما داخل فروع باث اند بودي بجده أثناء العطلات.

Leaves and Ginger Vanilla واستيعاب للمتطلبات

ومن ضمن منتجات العناية بالجسد التي تتواجد بالأفرع بمخزون هائل وتحظي برواج هائل مستحضر Leaves and Ginger Vanilla والذي يمتاز بغني محتواه من الزنجبيل العضوي والزبد الصافي ولذلك، يأتي بنكهة محببة تدوم بالبشرة لساعات متواصلة. ويكفي جزء ضئيل من المستحضر لترطيب الجسد كله وترك الجلد ناعما متلألئا كحبات اللؤلؤ.

وللمرطب ملمس دافئ كما أنه يتمتع بأريج لطيف ستشعرين معه وكأنك إحدى أميرات العصور القديمة. وينتشر هذا المرطب بين الفتيات حديثات الزواج واللائي يرغبن فى الظهور أمام أزواجهن بإطلالة مميزة كل يوم وتجديد رونقهن مابين ساعة وأخرى علما أن هذا المرطب الرائع والمخفض سعره حتى 50% من ثمنه الحقيقي مع رمز كوبون باث اند بودي متوافر بكميات كبيرة بجميع فروع باث اند بودي بجده.

علاقات طويلة الأمد وخدمات مابعد البيع

من روائع شركة Bath and Body Works نجاحها فى إقامة علاقات إيجابية ومطردة باستمرار مع كافة عملائها. ويتجلي هذا فى سياساتها المرنة بشأن إرجاع المنتجات واستبدالها. فعلى سبيل المثال، إذا قمت، عزيزتي بشراء أي منتج ولم ينل قبولك، تستطيعين بأريحية تامة إرجاعه أواستبداله بآخر. وفى حالة إرجاعك إياه، تستردين مالك كاملا غير منقوص.

وليس الأمر يقتصر على ذلك بل، إذا وجدت منتجا يتم بيعه بمكان آخر بسعر أقل مماتبيعه الشركة، تحصلين على الفارق فورا دون إبطاء وهذا مايؤكد أن الشركة تبيع المنتجات بأسعار تنافسية وتعلم أنها الأقل بلامنازع. ويتم إرجاع المنتجات والحصول على فارق السعر من خلال الذهاب إلى أقرب فرع من فروع باث اند بودي بجده ومطالبة أحد مسؤولي المبيعات هناك بمتطلبك وسيتم تنفيذه سريعا.

القطبية العكسية سلاح Bath and Body Works

للشركة خطة تتمثل فى نظام “القطبية العكسية” والذي يعني الابتعاد عن الإعلانات التقليدية والاهتمام وحسب بالإعلانات المدفوعة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهرها Facebook. فالشركة لاتهتم كثيرا بالإعلانات المذاعة بالقنوات لكن تجعل جل اهتمامها الوصول إلى العملاء المستخدمين مواقع الوسائط المتعددة.

وتمكنت الشركة عبر تلك الخطة من اجتذاب اهتمام عملائها لاسيما وأنها تتعاقد مع مشاهير يضعون عروضها وخصوماتها بصفحاتهم التي يدخلها كل يوم آلاف الزوار مماكان عاملا مساعدا على تعرف الكثيرين من العملاء الجدد بمنتجات الشركة وإقدامهم على شرائها لتجربتها. ولأن خصم باث اند بودي تصل فى كثير من الأحيان إلى 90%، أحب العملاء هذه المنتجات إذ وجدوا أنها تتمتع بجودة ملحوظة لامجال لإنكارها؛ فبادر، عزيزي بزيارة أي من فروع باث اند بودي بجده وتمتع بهذه الخصومات الممتدة حتى آخر يوم من أيام عام 2019.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى