فروع-باث-اند-بودي

فروع باث اند بودي بخصم 20% – انسخ الكوبون (U4040) الان

MBAK  

فروع باث اند بودي…

فروع باث اند بودي  هو عالم القرن الحادي والعشرين. إنها السلطة المخصصة لمساعدة الناس على إيجاد مسارات فردية خاصة بهم للرفاه من خلال تقديم أفضل منتجات العناية الشخصية التي يقدمها العالم. يتم إنشاء كل عنصر في أكثر من 1700 متجر في متاجر وفروع باث اند بودي بجدة  على مستوى البلاد للمساعدة في تغذية الروح وإحساس بالتوازن ، وجعل العميل يشعر بالراحة من الداخل والخارج.


PocketBac & مطهرات اليد الرغوية من Bath & Body Works

هل تحتاج إلى ترطيب وخالية من الجراثيم أثناء التنقل؟ ليس هناك أي مشكلة! غني بمستخلص الشيا وفيتامين E والألوة ، يعمل معقمات باث أند بودي ووركس على قتل 99.9 ٪ من الجراثيم الأكثر شيوعًا والحفاظ على يديك نظيفة وناعمة. اختر من بين المطهرات اليدوية الرغوية أو المطهرات اليدوية التقليدية. المكافأة: تأتي بعطر من الروائح الموسمية على مدار السنة لتترك يديك عطرة خفيفة. الآن هذا هو الفوز للجانبين!

قصيرة في الغرفة؟ تناسب معقمات اليد PocketBac ومن خلال فروع باث اند بودي  أينما كان لديك مساحة صغيرة: محفظة ، صندوق قفاز ، جيب ، في أي مكان! وعلى الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها فعالة بشكل كبير  من خلال باث اند بودي الدمام ، حيث تم قتل 99.9٪ من الجراثيم في ثوانٍ مسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، تم صياغتها خصيصًا لتنعيم البشرة وترطيبها ، مما يجعلها مثالية عند احتياجك إلى رطوبة إضافية قليلة في قرصة!

تبحث عن شيء أكثر متعة قليلا؟ محاولة لدينا رغوة المطهر اليد. تركيبة الرغوة التي لدينا مع الألوة وفيتامين E ومستخلص الشيا تقتل 99.9 ٪ من الجراثيم الأكثر شيوعًا وتترك يديها ناعمة ونظيفة. مثالي للسفر!

أفضل جزء من كل المطهرات لدينا؟ هي معبأة مع رائحة لا تصدق لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. خفف من التوتر في لحظة مع Eucalyptus و Spearmint ، أو قم بتجديد حواسك بمزيج رشيق من الإزهار المغرية ، والكمثرى الآسيوي وخشب الصندل من Japanese Cherry Blossom. مع العطور الجذابة مثل هذه ، ستجعل أي عذر لسحق المطهر المفضل لديك – حتى لو كنت قد غسلت يديك!

نبذة عن صابون اليد الرغوي اللطيف من باث أند بودي ووركس

ما هو القاسي على الأوساخ والجراثيم ، لطيف على يديك ورائحته مدهشة؟ لقد فكرت في ذلك: باث & بودي يعمل الصابون اليدوي الرقيق! فقط بضع مضخات ويديك فائقة النعومة طوال اليوم.

احتفظ بزجاجة من صابون اليد في مطبخك أو في أي مكان آخر قد تحتاج إلى غسله. تملأ هذه الأشياء الجيدة بالأعلى بمكونات جيدة من أجل بشرتك ، مثل فيتامين E (مرحبا ، مضادات الأكسدة المرطبة) ، خلاصة الشيا المغذية والصبار المريح للغاية ، هذه الأشياء الجيدة مثالية لأي شخص وفي كل مكان.

بالإضافة إلى ذلك  من خلال فروع باث اند بودي ، نحن نحب تخزين الروائح المختلفة على مدار العام ، لذا دائمًا ما تشم رائحة يديك مثل الموسم الحالي ومن خلال شموع باث اند بودي . الزهور الطازجة في الربيع؟ نعم فعلا! المشاعر بيتي لفصل الصيف بالطبع بكل تأكيد. كل شيء التفاح والقرع في الخريف؟ تحقق ، تحقق. الشتاء الصنوبر والتوابل استدعاء اسمك؟ وصلنا لك! ولكم كل ما العطر المتمردين؟ إذن لاخماد رائحة الخريف في الربيع.

صابون اليد الرغوي اللطيف لا يتخبط في الأوساخ اليومية؟ جرب صابون اليدين المُقشر المخلوط بفيتامين E فائق النعومة لتهدئة البشرة الفاتحة بلطف. اليدين جافة جدا؟ أضف بعض الترطيب الإضافي مع صابون اليد المغذي والمعبأ بالمكونات المحببة للجلد.

بالمناسبة: يتفق جميع الخبراء على أن إضافة حامل الصابون المزخرف لغسل اليدين على الحوض الخاص بك هو فوز كامل بالديكور. هناك حامل لكل نمط ، لذلك لا يمكن أن تخطئ على محمل الجد.

حول صابون اليدين والمطهرات من باث آند بودي ووركس

صابون اليد: نستخدمها كل يوم ، عدة مرات ، وتركنا نشعر ناعمة ونظيفة. وبصراحة من خلال محل باث اند بودي  ، كانت رائحتهم رائعة ، لذلك ليس هناك عيب في تخزين الأطعمة المفضلة لديك أو اكتشاف مفضلات جديدة.

صابون اليد الرغوية لدينا على قائمة الجميع. سحابة سوبر لوكس من منظف لطيف؟ التحقق من. سوبر الألوة مهدئا ، استخراج مرطب الشيا وتغذية فيتامين E؟ لك ذالك. متوفر في كل رائحة يمكن تخيلها من الفواكه إلى الغريبة؟ نعم. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو الزجاجات الملونة الأنيقة مذهلة على أي مغسلة.

نحن أيضًا مهووسون جدًا بصابون اليد الرائعة الخاصة بنا . إذا كنت مثل معظم الناس ، فربما تكون قاسيًا على يديك. هذه المقشرات اللطيفة تستخدم فيتامين E للتخلص من الجلد الميت أو الجاف غير المرغوب فيه مع الحفاظ على يديك ناعمة للغاية.

ولكن ماذا لو كانت يديك جافة جدًا؟ الاستيلاء على زجاجة من الصابون اليد المغذي . قد تحتاج إلى بعض الرطوبة الإضافية وهذه الصيغة الكريمية الحريرية مليئة بالمكونات المحبة للبشرة ، مثل بروتينات الحرير ، لتكيف يديك كل غسل.

لا تنسى أن تزيين مع حامل الصابون! سواء أكان ذلك قطعة تتطابق مع ديكورك أو تضيف لوحة من البريق إلى طاولة الحوض ، ستجد بالتأكيد المطابقة المثالية.

صابون PS  المتوافرة من خلال متجر باث اند بودي هو وسيلة رائعة لإبعاد الجراثيم ، لكن ماذا لو كنت في طريقك؟ الاستيلاء على واحدة من المطهرات PocketBac لدينا ! إنها مثالية للحماية ، حيث تقتل ما يصل إلى 99.9٪ من أكثر الجراثيم شيوعًا التي تصادفها خلال اليوم.  فروع باث اند بودي بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تبدو رائعة جدًاعندما تقوم بإدخالها في حامل PocketBac.

فروع باث اند بودي

فروع باث اند بودي

غسل الجسم من باث اند بودي ووركس

استمتع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ ، وقم بنزهة عبر الغابة ، وتوقف ورائحة الزهور ومن خلال فروع باث اند بودي  – كل ذلك أثناء الاستحمام. تعمل مواد الهلام وغسالات الجسم على ترقية روتين الحمام إلى ملاذ  ومن خلال باث اند بودي روكس ، وذلك بفضل العطور الحصرية المرغوبة. بالإضافة إلى ذلك ، مع مجموعة واسعة من المنتجات ، من المؤكد أنك ستجد المنتج المثالي لبشرتك ، سواء كنت ترغب في الترطيب  أو التغذية أو الثلاثة.

بعد يوم طويل مرهق ، لا شيء يشبه الحيلة تمامًا مثل الاستحمام – ومن خلال فروع باث اند بودي  خاصةً عند إضافة غسول مرطب للجسم إلى المزيج. ينظف بلطف بينما تركيبة غنية تلطف وتغذي البشرة (وتترك رائحتها مدهشة). تريد إضافة بعض الروائح إلى وقت الاستحمام؟ اختر رائحتك المنعشة من مجموعتنا من Bath Wash & Foam Baths ، والتي تم إعدادها خصيصًا لمساعدتك على تخفيف التوتر ، والتنشيط ، والتركيز ، والنوم ، والسعادة.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى