كريمات باث اند بودي

كريمات باث اند بودي | خصم 25% لفترة محدودة

MBAK  

تبدوا دائما كريمات باث اند بودي خيارا مثاليا للاحتفاظ برونق الجسد والبشرة معا. فعلى سبيل المثال لاالحصر، نجد Jasmine Sandalwood Body Cream المعبأ بمناخ خامل من زهور الياسمين الملهمة وزيت خشب الصندل والذي يعزز من القوة الداخلية لجسد المرء. ويتيح هذا المستحضر الاستمتاع بتجربة تدوم طيلة 24 ساعة وتضفي على الجسد رطوبة دهنية محببة للنفس أضف إلى وجود مقوي  E و زبدة الشيا كما مزيج من العطور والزيوت الأساسية بجانب، مكونات طبيعية تثري طاقات الجسد والعقل معا وتحسن من مزاج الفرد ككل.

قم، عزيزي العميل بوضع المستحضر بكامل أجزاء جسدك وخاصة، البقع الجافة منه مع التحريك الدائري وقم بإطلاق دفقات من تنفسات عميقة شهيقا وزفيرا للحصول على أفضل نتائج.

تألق دائم مع كريمات باث اند بودي

ومع منتج آخر هو Marshmallow Pumpkin Latte Ultra Shea Body Cream والذي تم إعداده خصيصا ليجمع خواص اليقطين مع الحبوب المحمصة وخشب الصندل كما المسك الخاص، فإنه يمثل تركيبة غير دهنية توفر للجسد رطوبة تجعل البشرة ناعمة وملساء. ويناسب هذا المستحضر الاستخدام الخريفي نظرا لاحتوائه على زبدة الكاكاو وعود الألوة المهدئ للجلد. وأمامستحضر Sweet Cinnamon Pumpkin Ultra Shea Body Cream، فإنه يحتوى على  اليقطين والقرفة كما الزنجبيل والزبدة المخفوقة ليساعد الجلد على استبقاء نضارته والحفاظ على لونه طيلة اليوم و كل ذلك يمكنك الحصول عليه من خلال كود خصم باث اند بودي المميز

ومع Midnight Peony Ultra Shea Body Cream وهو مزيج بديع من التوت والزبد المحمص، فإنه يجسد بواقعية حقول الأزهار لاسيما مع اشتماله زيت الصبار والذي تمت إضافته بنسبة دقيقة للغاية ليتوغل بالبشرة ومسامها ويتركها نظيفة لامعة. ومن كريمات باث اند بودي التي حازت على استحسان الكثيرين مستحضر Toasted Praline & Pear Ultra Shea Body Cream الذي يتكون من الجوز والكمثري وحلوى اللوز المحمص وحبوب البن مما يعطي للجلد ملمسا بديعا وعطرا مميزا.

ليس مستحضرا تجميليا وحسب بل، علاج دافئ

تمتاز مستحضرات الشركة بكونها تصلح علاجا لعدد من القروح الجلدية والجروح أيضا وذلك، لأن كل منتج يتكون وحسب من مواد طبيعية دون إضافة أية عناصر صناعية. من بين تلك المنتجات العلاجية التجميلية مستحضر Wild Blackberry & Vanilla Ultra Shea Body Cream وهو مزيج دافئ له نكهة لطيفة من زهور الفاكهة حيث يضم رحيق التوت العليق والزبد والعنبر وخشب الصندل. ويناسب المستحضر فترات التعرض لأشعة الشمس الدافئة إذ أنه يحمي الجلد من كافة مشكلات الأشعة فوق البنفسجية ويبني طبقة عازلة تمنع تلك الأشعة من التوغل بالمسام.

ومع مستحضر On the Waves Ultra Shea Body Cream وهو مزيج منعش من المياه الصافية واليوسفي الفوار والزئبق الطبي وخشب السنط، فإنه كاللؤلؤ عندما يلامس الجسد. ويمنح هذا المستحضر شعورا دافقا بأن الجسد يغوص فى بحر من الرمال البيضاء وفى ذات الوقت، يسبح ببحيرة من الأمواج الهادئة حيث لااضطرام فيها ولااحتدام. ويمتلئ المنتج المدرج ضمن قائمة كريمات باث اند بودي بعبق زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو كما أنه تم اختباره سريريا لمدة 24 ساعة لقياس مدى قدرته على ترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة بشكل ملحوظ و من خلال رمز ترويجي باث اند بودي احصل على خصومات كبيرة

راحة وانسيابية وخصومات متواليات

إنه من المتعارف عليه أن كافة مستحضرات الشركة باعثة على الشعور بالاسترخاء وتجدد الطاقة كما أن لها خصما مع قسيمة خصم باث اند بودي نسبته 13% من قيمة كل منتج. فعلى سبيل المثال لاالحصر، نجد أن Almond Blossom Ultra Shea Body Cream وهو بمثابة مزيج من زيت اللوز الحلو المخلوط بزبدة ومسك خالصين، تفوح منه نسائم زبدة الكاكاو المدللة والشيا كما أن تركيبته تتداخل بسلاسة بالقشرة الداخلية للبشرة وتعمل على تغذيتها فى فترات الليل أثناء النوم. ونظرا لأنه من بين مجموعة كريمات باث اند بودي، فإن كافة مكوناته تقي البشرة من الأشعة والأتربة وتزيل كافة الملوثات عن الجلد وخلاياه وطبقاته المتعددة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى