كود باث اند بودي

كود باث اند بودي | خصم 25% الآن

MBAK  

موعدنا اليوم مع كود باث اند بودي والذي يضم عددا من العروض التي تخفض من أثمان منتجات موقع شركة Bath and Body Works. فعلى سبيل المثال وليس القصر، تتوافر بالموقع شمعة Inside You  والتي إن قمت بشراء قطعتين منها، تحصل على الثالثة مجانا. وتمتاز هذه الشمعة الثلاثية الفتائل بكونها براقة العطر وذلك، لأنها تتكون من البرغموت وزنبق الماء كما العنبر المملح وزيت الورد الأحمر.

وتجعل هذه الشمعة غرفتك مضيئة طوال ليلة بأكملها كما أنها تقذف عبيرا فواحا يأسر عقل كل من يستنشقه. وقد تمت صناعة جسم الشمعة من مزيج الصويا والزيوت. وأمامنتج In the Stars Super Smooth Body Lotion والذي إن اشتريت منه، عزيزي العميل 3 عبوات، تحصل على الثالثة مجانا، فإنه مرطب للجسم حيث يجعل الجلد يتوهج وكأنه يتولد من جديد. ويمتاز هذا المرطب باحتوائه على مزيج دافئ ومشرق من زهرة النجف ومسك خشب الصندل وخشب العنب الأبيض.

تمتع بصفقات كود باث اند بودي

يأتي منتج Rose Water & Ivy Gel Hand Soap والذي تستطيع شراء 5 عبوات منه بسعر 3 ليضيف متعة جديدة يستحقها كل عملاء شركة Bath and Body Works. فكل عبوة من هذا المنتج والبالغ سعتها236  مل تشمل باقة فريدة من نوعها من قطع بتلات الورد الناعمة واللبلاب بجانب، المسك الناعم. ويتصف هذا الصابون بنعومة ملامسته لليدين كما أنه تم تصميمه خصيصا لإعطاء رغوة حريرية تلطف من تقلصات الجلد وتعطيه نعومة فائقة.

وأماWinter Candy Apple Whipped Confetti Body Scrub والذي عندما تشتري منه 3 عبوات، تحصل على اثنتين مجانيتين، فإنه مرطب تنبعث منه أعبقة التفاح الأحمر وبتلات ورود الشتاء والقرفة الطازجة. ويتسم المرطب الجسدي بغناه بعناصر سكرية وبمقوي ج ممايساهم فى التخلص من جفاف الجلد أثناء الشتاء ومعالجة المسام بطريقة آمنة وفعالة. ويأتي هذا المرطب مشمولا فى كود باث اند بودي ممايعني انخفاض سعره حتى 30% من إجمالي ثمنه مع كوبون خصم باث اند بودي

 استحضر وسامتك وجددي جمالك مع باث اند بودي

يحرص موقع الشركة على أن يزود عملائه بمنتجات رائعة ترضي الجنسين ولذلك، فإن الرجال والنساء يقبلون على الشراء منه لشموله العناصر التي تثري حياة كل رجل وسيدة. من بين تلك العناصر منتج Into the Night Glowing Body Scrub والمخصص للمرأة حيث يضم مزيجا أنثويا يجمع مابين التوت الداكن والياسمين كما العنبر النقي. وبمجرد فرك المستحضر أعلى بشرتك، ستشعرين بمدى كفاءة مكوناته وستدركين المعني الحقيقي لنضارة البشرة وصحتها المشرقة.

وأماRose Water Hyaluronic Acid Mineral Body Polish، فإنه ملطف خفيف للرجال يتكون من ماء الورد ونكهات الزهور الاستوائية مع نفحات من المسك الناعم. ويمتاز هذا المستحضر الجسدي المشمول ضمن عروض كود باث اند بودي و قسيمة خصم باث اند بودي بغناه بالأملاح المطهرة والتي تعمل على تقشير الخلايا الميتة لتشعر، سيدي بملمس رقيق يفيض نقاء وصفاء.

ولازلنا مع ماء الورد الموجود في باث اند بودي

ويضم مستحضرRose Water Hyaluronic Acid Mineral Body Polish حامضا هاما وهو السائل الزليلي والذي يستطيع تجديد معامل رطوبة الجلد وينقي البشرة مخلصا إياها من كافة العوامل السلبية التي قد تصيبها لاسيما، عند التقدم بالعمر.

ولأن الشركة راغبة دائما أن يكون عملاؤها شاعرين بالاسترخاء حيال مايشترونه من منتجات، فقد وضعت سياستها المرنة والتي تختص بنظام إعادة المنتجات واستبدالها. فعند استلام منتج ماولم تعد راغبا، عزيزي فى الحصول عليه، يمكنك رده والحصول على مالك بأكمله وكذلك الحال، عند الاستبدال إذ تأتيك الشحنة التالية دون تكبد أدني رسوم إضافية. مع رمز كوبون باث اند بودي تمتع، عزيزي العميل بصفقات كود باث اند بودي والتي تصل إلى 40% وتمتد فعاليتها حتى نهاية عام 2019.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى