كود خصم باث اند بودي

كود خصم باث اند بودي 30% | انسخ الكود (MBAK) الان

MBAK  

كاد عام 2019 أن ينتهي مسدلا ستار شتائه البارد والذي لايزال يحمل لنا مفاجأة سارة تتمثل فى عروض كود خصم باث اند بودي والذي يخفض حتى 40% من قيمة منتجات شركة Bath & Body Works . والشركة لمن لايعرفها متخصصة فى طرح منتجات العناية الشخصية الشاملة عناصر رعاية الجسد والمرطبات الجلدية وصابون اليد كما العطور بل والشموع التي تضيئ الغرف وتعطرها بأريج يبعث على الشعور بالراحة والبهجة معا.

وقد دشنت كوبون باث اند بودي  موقعا لها عبر الشبكة الدولية بحيث يستطيع عملاؤها التمتع بمعروضات الموقع وحصولهم عليها حتى باب المنزل وذلك، من خلال الشحن المجاني الذي يتوافر حتى نهاية العام. ويضم الموقع قسما حافلا للهدايا ممايعني أنه إن رغبت، عزيزتي فى إرسال هدية لصديقة حميمة أولإحدى قريباتك، فلم يعد هناك مجال للقلق لأن قسم الهدايا زاخر بشتي العطور ومستحضرات التجميل والتي يتم تقديمها وتغلفتها بشريط حريري أنيق يليق بمن ستستقبله.

كود خصم باث اند بودي ومتعة التملك

ليس من أحد إلاويحب الشراء والتبضع ولكننا جميعا قلقون بشأن ارتفاع الأسعار الذي يهلك ميزانياتنا المتوسطة. كود خصم باث اند بودي  ولأن تدرك جيدا أن المنتجات التي توفرها لعملائها منتجات أساسية لاغني عنها لكل بيت حديث، فقد أعلنت عن وجود خصومات تقلل من ثمن كل منتج حتى النصف تقريبا ممايكون عاملا مساعدا على شراء كافة المتطلبات وعدم إهلاك رواتبنا.

ومن المنتجات التي نالت قبول العملاء هذا العام وأقبلوا على شراء الكثير منها متمتعين بانخفاض سعرها غسول الجسد المفعم بمجموعة من الأروحة والنكهات الطبيعية التي تخلوا من أية شائبة صناعية. ويمتاز هذا الغسول بأمان مكوناته وتوازن نسبها لاسيما وأن الشركة أجرت اختبارات للجودة أثبتت مدى فعالية هذه المكونات ومناسبتها لأنواع البشرة المتعددة. واليوم ومع كود خصم باث اند بودي، يمكنك، عزيزي شراء 2 من هذا المنتج ونيل الثالث مجانا.

سهولة البحث وأريحية السداد

مع موقع ، تستطيعين، عزيزتي البحث عن فئة معينة من العطور أوعن محتوى محدد لها كالعطور التي تشمل أعبقة الأزهار على سبيل المثال أوالأخشاب أوالفاكهة وغير ذلك؛ فبالموقع مستطيل للبحث تكتبين فيه جزء من الكلمة المراد إيجادها لتنسدل قائمة بها كافة الاحتمالات التي تفي بمتطلباتك.

وإذا قمت، عزيزتي بملء عربة الشراء ورغبت فى سداد قيمة مشترياتك، فإنه من الميسور استخدام بطاقتك الائتمانية نظرا لأن بوابة الموقع آمنة ومشفرة تماما وهذا يعني أنه من المحال معرفة أرقام البطاقة أوأية تفصيلات عن معاملاتك المالية. ويتقبل الموقع كذلك، الدفع عن طريق موقع PayPal أوخدمة Apple Pay.

ادخر أموالك واستخدم كود خصم باث اند بودي

من الفرص البازغة التي أعلنت عنها كوبون خصم باث اند بودي  اليوم إمكانية الحصول على هدية مجانية حال بلوغ قيمة الطلبية 25$ بينما إن بلغت القيمة الكلية 30$، تحصلين، عزيزتي على خصم قدره 10$. ويسري هذا العرض حتى يوم 25 من شهر 12 الجاري.

ولكل محبي الشموع العطرية التي تضم بين جنباتها باقة واسعة من العطور الزهرية تكفي لإضفاء مناخ حدائقي على الغرفة طوال 25 ساعة متتالية، فإن هناك عرضا جديدا يتيح الحصول على شمعتين مجانيتين حين شراء اثنتين. وينتهي هذا العرض يوم 27 من شهر 12 الحالي.

معطرات الغرف وحديقة الجمال

تحيل المعطرات غرفة النوم إلى واحة خلابة من البهاء الذي يتجدد رونقه مابين ساعة وأخرى. ولأن الشتاء فصل بارد، طرحت الشركة مجموعة واسعة من المعطرات ذات المتبلات الحارة التي تثير وهجا دافئا بالمحيط المكاني يمتد مفعوله لساعات طوال.

وإن اشتريت عبوتين من هذه المعطرات الأنيقة، سيدي العميل عروض باث اند بودي ، تأتيك الثالثة مجانا مع التمتع بشحن مجاني مشمول ضمن صفقات كود خصم باث اند بودي. وتحرص الشركة جاهدة على توصيل أية طلبية خلال يوم واحد وذلك، إذا كان العنوان داخل المملكة العربية السعودية أودولة الإمارات العربية المتحدة وأماإذا كان بسائر دول مجلس التعاون الخليجي وبقية دول العالم، فإن الشحنة تستغرق 3 أيام عمل.

تخفيضات رائعة ومنتجات أروع

من الخصومات المعلن عنها والممتدة حتى نهاية عام 2019 خصم 20٪ على أية طلبية يتم سداد قيمتها النقدية عبر موقع الشركة. وفى حالة شراء أي منتج عطري، تحصلين، عزيزتي على خصم قدره 4$ بينما إن كنت عميلا جديدا تشتري للمرة الأولي من موقعBath and Body Works، فإن هناك فرصة الحصول على خصم إضافي نسبته 20% بمجرد اشتراكك بالقائمة البريدية وتسجيل حساب جديد. وعند اشتراكك، عزيزي فى هذه القائمة، تصلك باستمرار عروض الخصومات وآخر الأخبار المتعلقة بالمنتجات القادمة التي ترد حديثا للشركة.

وتقديرا منها لعملائها وسعيا لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم، أدرجت الشركة اليوم عبر موقعها تشكيلة جديدة من الزيوت العطرية وأدوات التجميل وجعلت لها خصما يبلغ 29% من ثمن أي عنصر منها.

كود خصم باث اند بودي وتدليل الذات

ماأجمل أن تستهلي فصل الشتاء بتدليل ذاتك تخفيضات باث اند بودي ، عزيزتي واقتناء بعض منتجات العناية باليدين والبشرة كما العينين والجلد. فعند شعور الجسد عامة بالبرودة، تتقلص شعيرات الجلد ويصيب الخلايا شيئ من الترهل مما يكون دافعا لاستخدام مرطبات ومستحضرات تغذي البشرة وتحافظ على رطوبتها ودفئها الطبيعيين.

واليوم، يمكنك، عزيزتي شراء هذه المستحضرات الطبية التي تتكون من عناصر آمنة وفعالة والتمتع بخصم 40% يستمر حتى بداية عام 2020. وفى حالة شراء 3 عبوات من مرطب اليدين، تحصلين على 3 عبوات أخرى مجانا.

سياسة الإرجاع ونظم الخدمات

لدوما ماتحدث أخطاء وقد يقوم العميل باقتناء منتج ماثم، يثبت له أنه ليس راغبا فى استخدامه لاحقا ولذلك، وضعت الشركة سياسة مرنة تختص بإرجاع أي منتج مدرج فى كود خصم باث اند بودي خلال فترة 14 يوما واسترداد القيمة النقدية كاملة دونما نقصان. فإذا كنت غير راض، سيدي عن عنصر اشتريته، فليس ثم داع للقلق قط لأنك قادر على المطالبة بإعادته واستعادة أموالك.

وتستطيع، سيدي المطالبة بإعادة المنتج من خلال الاتصال بالرقم الساخن للشركة أوإرسال رسالة بريدية إلى قسم خدمات العملاء. وسيقوم مندوب بزيارتك فى الموعد الذي تراه مناسبا واستلام المنتج منك شريطة أن يكون بداخل عبوته الأصلية وأن لايكون قد عبث بمحتواه أحد. وأماإذا رغبت فى طرح أي سؤال متعلق بمنتج تالف أومعيب، فإن بموقع الشركة قسما لخدمات العملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ليجيب عن كافة الاستفسارات ويتلقي الشكاوي والمقترحات.

شركة تعلم جيدا كيف تعتني بعملائها الكرام

كل من تعامل مع شركة Bath and Body Works يدرك حجم الجهد الذي تبذله لتفي بتوقعات العملاء وتشجعهم على العودة إليها لشراء المزيد من المنتجات. ومثال على ذلك الجهد توفيرها كود خصم باث اند بودي فى هذا التوقيت تحديدا مراعاة منها لرغبة العملاء فى شراء متطلباتهم الشتوية واغتنام فرصة التخفيضات قبل نهاية العام.

ونحن من جانبنا ندعوا عملاء كوبون باث اند بودي إلى الاستفادة من هذه الخصومات الهائلة بحيث ينجحون فى اختتام عامهم بصفقة رابحة تثير خيالاتهم وتكون مصدرا لاستقبالهم العام الجديد بشعور إيجابي خاصة وأن موقع الشركة أتاح اليوم عطورا موسمية لايتم طرحها إلامرة واحدة كل عام؛ فسارع، عزيزي لتجربة عطر منها واختبار شذاه الفائق الروعة.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى