كود خصم باث اند بودي فعال

كود خصم باث اند بودي فعال | رمز الكود (MBAK) | خصم 25% + توصيل

MBAK  

إستخدمي أي كود خصم باث اند بودي فعال لديك و سوف تحصلي على خصومات تبدأ من خمسة و عشرين بالمائة و تصل حتى سبعين بالمائة على جميع منتجات متجر باث اند بودي، و التي من بينها منتجات خاصة بالإستحمام و معطرات للجسم و أخرى للمنزل، بالإضافة إلى مستحضرات العناية بالجسم، لذلك فإحرصي دائما على أن يكون لديك كود خصم من باث أند بودي فعال.

في أي دولة كانت بداية متجر باث أند بودي؟

منذ عشرين عاما و في أحد الولايات التابعة للولايات المتحدة الأمريكية و هي ولاية “أوهايو” تم إنشاء أول فرع لمتجر باث أند بودي، و كان هدفه هو توفير جميع المنتجات الخاصة بالعناية ببشرة السيدات و الفتيات، ثم زادت تلك السلع و أصبحت تشمل منتجات الإستحمام و معطرات المنزل و غيرها من السلع.

و إستمر المتجر في التوسع حتى وصل إلي عدد كبير من الدول الأجنبية و العربية، و منذ فترة قريبة قرر باث أند بودي أن يدخل عالم الإنترنت عن طريق إنشاء موقع خاص به، لتتمكن السيدات من الشراء و إستخدام كود خصم باث اند بودي قوي من خلاله.

هل منتجات باث أند بودي آمنة على البشرة؟

بكل تأكيد، فمتجر باث أند بودي من المتاجر المشهورة بجودة منتجاتها، كما أنها تخضع لإختبارات قبل دخولها إلى المتجر، فمنذ أن تم إنشاء موقع باث أند بودي و لم تأتي شكوى واحدة بخصوص أي سلعة معروضة داخل المتجر، و هذا بفضل الرقابة الصارمة الموجودة بداخله.

و حتى لا تحدث أي أضرار للعملاء بسبب إستعمال منتج غير مناسب لنوع بشرتهم، قام الموقع بتقسيم سلع المتجر إلى أجزاء، و كل جزء خاص بنوع بشرة معين فمثلا تجد جزء خاص بالبشرة الدهنية و أخر للبشرة الجافة، و تم وضع لافتات موضح عليها هذا الأمر لإرشاد العملاء.

و بالإضافة إلى أن الموقع قد وفر خصم باث اند بودي 50 بجانب كود خصم باث اند بودي فعال لكل فئة من هذه الفئات، فقد وفر أيضا كتيبات خاصة بكيفية إستخدام كل منتج من المنتجات المعروضة على الموقع، بحيث لا يحدث أي خطأ أثناء إستخدام السلعة و ينتج عنها مشاكل في بشرة الفتاة.

كيفية تفعيل كود خصم باث أند بودي؟

لكي تقوم بتفعيل كود خصم باث اند بودي لا بد من أن يكون لديك حساب على الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر، و يمكن لك أن تقوم بإنشائه بكل سهولة من خلال الإيميل الشخصي لك، و بعد أن تقوم بإنشاء الحساب عليك إتباع الخطوات التالية لتفعيل كود الخصم:

1- إختيار جميع المستحضرات التي تود شرائها من المتجر، و وضعها في مكان تجميعها.

2- تحديد الكميات المناسبة من تلك السلع من خلال المربع الخاص بالكمية الموجود أسفل كل سلعة.

3- وضع رمز كود خصم باث اند بودي فعال في مكانه الصحيح، ثم الضغط على كلمة تفعيل.

4- يتم إختيار طريقة تسلم السلعة سواء من أقرب فرع أو عن طريق الشحن، ثم إختيار وسيلة الدفع و إتمام الشراء.

ما هي الدول التي يوفر لها المتجر خدمة الشحن و التوصيل؟

يوفر باث أند بودي خدمة توصيل المنتجات لكل من: السعودية و الكويت و الإمارات و بعض الدول العربية الأخرى، و تتم هذه العملية في مدة تتراوح بين يوم واحد و حتى خمسة أيام، و ذلك حسب المكان الذي تسكن فيه.

و هذه الخدمة لا تتعدى تكلفتها الثلاثين ريال سعودي أو ما يوازيها من العملات العربية الأخرى، كما يمكن التخفيض في هذه التكلفة عن طريق إستخدام كود خصم قوي باث اند بودي او كود خصم باث اند بودي فعال خاص بهذه الدول.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى