منتجات باث اند بودي واسعارها

منتجات باث اند بودي واسعارها بخصم 50% الان

MBAK  

نلقي اليوم نظرة متأملة لبعض منتجات باث اند بودي واسعارها منها على سبيل المثال وليس القصر، Land of Sweets Gentle Foaming Hand Soap, 5-Pack والبالغ ثمنه 23$. ويشمل هذا الغسول المخصص لليدين سكر القصب وزبدة الليمون مع القرفة وقليل من مستحضر النعناع الغني بعديد من الزيوت الأساسية العطرية التي ستجعل يديك واحة لطيفة من الأعبقة والأروحة الجميلة كوبون باث اند بودي . وقد تمت إضافة مستخرجات زبدة الألوة لإعطاء هذا الغسول رغوة فائقة تنظف اليدين وتزيل كافة أنواع الجراثيم المعروفة.

وأماCrushed Candy Cane Gentle Foaming Hand Soap وثمنه 7$، فإنه مليئ بعناصر مقوي جيم كما أنه تنبعث منه طوال الوقت أفوحة النعناع المقرمش وبلورات السكر بجانب، أوراق النعناع المصنفر وشذرات الزنجبيل الطازج. ويتسم هذا الغسول لليدين برفقه مع مسام البشرة حيث أنه يتوغل بداخلها ويلطف بعمق دون ترك أية آثار سلبية.

لازلنا مع منتجات باث اند بودي واسعارها

أعلن اليوم موقع Bath and Body Works عن توافر صابون يد Cinnamon Caramel Swirl والبالغ سعره 6.5$. ويخلوا هذا الصابون تماما من المواد التفاعلية نظرا لمواصفاته القياسية والتي تم اختبارها عدة مرات بعدد من المعامل الحديثة. ولأنه صابون مشتمل مكونات من الطبيعة، فإنه يحافظ على المياه ويقتصد الكمية المستخدمة فى غسل اليدين وذلك  كود خصم باث اند بودي، لأن الصابون يحوى مرطبات تنعم اليد وتساهم فى معالجة نظافتها بسرعة.

وننتقل إلى صابون آخر Winter Candy Apple والذي يبلغ سعره 6$. ويتمتع هذا الصابون برغوته الوفيرة أضف إلى كونه سهل الاستعمال؛ فبمجرد سكب بضع ذرات منه، ستشعرين، عزيزتي ببلوغك القمة لاسيما وأنه يحمل قدرا لابأس به من عبير التفاح والذي سيمنحك عطرا لانظير له. ويأتي هذا الصابون مخفضا بنسبة 10% ليبرهن على أن منتجات باث اند بودي واسعارها أصبحت فى متناول أيدي الجميع.

ومع العطور والتي تأسر القلوب

تمتاز شركة Bath and Body Works بوفرة باقاتها من العطور وذلك، لأن الشركة متخصصة فى هذا المجال والذي ولجت إليه منذ بداية تأسيسها فى تسعينات القرن الماضي. وحتى وقتنا، استطاعت الشركة أن ترتاد هذا الحقل الواسع وأن تتصدره معلنة عن أرباح بلغت قيمتها 1.000.000$ خلال الربع الأخير من عام 2019.

وتتنوع عطور الشركة مابين الزيوت والنكهات؛ فهناك عطور تشتمل على نكهات معينة منها على سبيل المثال عطرFrosted Cranberry والبالغ سعره 3$. ويمتاز هذا العطر باحتوائه على نفحات متوازنة من التوت البري المثلج واليقطين الطازج مع لمسة حانية من خشب الصندل. ويناسب هذا العطر موسم الشتاء لأنه حار ومشبع بمزيج من الزيوت العطرية والمتبلات. وكالعادة، فقد أوضح موقع الشركة أن هناك خصما يصل إلى 20% على هذا العطر ليؤكد لنا من جديد أن منتجات باث اند بودي واسعارها أقرب إلينا ممانظن.

Black Cherry Merlot ونشوة الاحتفال

تحرص شركة Bath and Body works أن تختتم عامها بعروض وصفقات تستهدف أفضل منتجاتها وعناصرها. ولايقتصر الأمر على ذلك وإنما يمتد ليشمل إمكانية الشحن المجاني لهذه المنتجات المختارة بعناية تخفيضات باث اند بودي . من بين هذه العناصر الفريدة من نوعها Black Cherry Merlot والذي يفضله كثيرون نظرا لكونه خفيف اللون غني الأريج. ويتكون هذا العطر من مزيج الفواكه والنباتات الخضراء من النعناع والفلفل القرنفلي.

ويحوى العطر أيضا نسبة مدروسة من زبدة الألوة التي تغذي الجلد وتنعش خلاياه المنهكة. ومع كل طلبية تضم بين جنباتها هذا العطر، ستحصلين، عزيزتي على عينات مجانية وهدايا تستقبلين بها عام 2020 بحفاوة واشتياق. وإذا كنت، عزيزتي لاتزالين تحملين مزيدا من الاستفسارات عن منتجات باث اند بودي واسعارها، فإنه من الميسور الاتصال بقسم خدمات العملاء بموقع Bath and Body Works وستحظين على الفور بكافة الإجابات التي تفي بإشباع معرفتك.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى