موقع باث اند بودي بالعربي

موقع باث اند بودي بالعربي بخصم 70% الان

MBAK  

تم تدشين موقع باث اند بودي بالعربي استجابة لرغبات عملاء شركة كوبون خصم باث اند بودي  اللذين يفضلون اقتناء كل ماهو حديث بعالم الجمال والأناقة ويرغبون فى الشراء عبر واجهة عربية تيسر لهم سبل اختيار منتجاتهم وشحنها حيث يريدون. وانبثقت فكرة الموقع بعدما وجدت إدارة الشركة أن عملاءها بدول العالم العربي كثيرون وأن إقبالهم على الشراء يتضاعف عاما بعد آخر مماكان عاملا مساعدا على اتخاذها قرارا بإطلاق موقع رسمي عبر الشبكة الدولية يستطيع خلاله العملاء شراء مايريدون والتمتع بخصومات هائلة كتلك التي أعلن عنها الموقع اليوم.

وتشمل الخصومات كافة عناصر الشركة من عطور وشموع فتائلية ذات أروحة خلابة كما مستحضرات تجميل لها خصائص طبيعية تغذي البشرة وتزيل عنها آثار الإجهاد والإرهاق.

موقع باث اند بودي بالعربي لكل العرب

يولي الموقع اهتماما بالغا بتنظيم فئات منتوجاته بحيث تتناسب مع كافة الأذواق والثقافات. ولأن  تخفيضات باث اند بودي  تعرف جيدا احتياجات عملائها بدول المنطقة العربية، فقد حرصت أن تتيح بين أيديهم مجموعات واسعة من العطور والشموع وأدوات التجميل بل وحتى بخاخات الغرف ليكون الموقع وجهة مفضلة يتواجد بها الكثير ممايبحث عنه الجميع تحت سقف واحد.

وتتنوع المنتجات المعروضة عبر الموقع من مرطبات الجسد المفضلة لعملاء الشركة ومواد الاستحمام وزبدة الوجه ومعطرات الغرف وصابون اليدين المعقم والذي يمتاز برغاء فائق الانتشار. وأماإذا كنت تريد، عزيزي العميل شراء هدية لصديق لك أوقريب، فإن هناك قسما للهدايا به قائمة من المنتجات الجميلة التي ستكون مصدرا لرسم ابتسامة سعادة بشفتي من ترسلها إليه. ومع قرب نهاية العام، خفض موقع باث اند بودي بالعربي نحو 40% من قيمة أية هدية تشتريها.

زيارة واحدة للموقع لاتكفي

سوف تشعر، عزيزي العميل بشغف بالغ وأنت تذهب لتصفح كوبون باث اند بودي إذ تجد بين يديك صنوفا وألوانا من العناصر الوارفة التي لاغني عنها فى كل منزل عصري. وإذا كنت زوجا حديثا، ستلاقي أمامك مجموعات من المنتجات المتسقة مع أشهر زواجك الأولى. فعلى سبيل المثال وليس القصر، يتوافر بالموقعStress Relief Eucalyptus & Spearment Bath Soak والذي يبدوا خيارا رائعا لتخفيف التوتر.

وهذا المرطب يساهم فى استرخاء عضلاتك وذلك، من خلال سكب بعض قطرات منه وإضافتها إلى ماء ساخن وستشعر على الفور بنبضة من حرارة متوهجة تسري بأوصالك كلها وتنعش خلاياك بأثير عجيب يشتعل بالعنفوان الحيوي. ولأن له فوحا باعثا على الهدوء الحسي، سيساعدك هذا المرطب على إزالة القلق والتمتع بالحاضر. ويجعل موقع باث اند بودي بالعربي ثمن هذا المنتج مخفضا بنسبة 33%.

Mahogany Teakwood وكثافة الاحتراق

هل جربت، سيدي يوما ماالسير داخل غابة استوائية متشابكة الأغصان وأنت غارق فى استنشاق شذي عبير أشجارها الفارهة؟ هذا هو الشعور الذي سينتابك عندما تشتري شمعة Mahogany Teakwood التي تتسم بالكثافة وطيب الأريج  خصم باث اند بودي . وتستطيع هذه الشمعة الصمود حتى 25 ساعة متواصلة أضف إلى كونها تغير كل ساعة من عطرها ممايعني تجدد مناخ الغرفة كل 60 دقيقة.

وأماPink Lily & Bamboo Aloe Cooling Mist والذي يمتاز بأناقة عبوته، فإنه حار للغاية إذ أن هذا العطر البازغ الجمال يشمل عددا من التوابل الحارة التي تثير الخيال وتثري الذاكرة. ورغم أن هذا العطر الفريد من نوعه مشتمل عناصر نادرة بالطبيعة إلاأن موقع باث اند بودي بالعربي يخفض ثمنه حتى النصف وذلك، حتى نهاية العام الحالي.

تطهير المسام وتنعيم حواف البشرة

مع منتج Power Lifter Activated Charcoal Face Mask، ستجدين، عزيزتي أن بشرتك باهرة الحسن وستلحظين نعومتها وحيويتها على مدار اليوم بأكمله. ويحوى هذا القناع باقة من المواد المستخلصة من نباتات خضراء تتوغل بالمسام وتعمل على تفتيحها والتخلص من الشوائب العالقة بها.

وأماFinish Smooth In-Shower Body Lotion، فإنه فعال إذ يرطب الجسد ويمنحه مظهرا لامعا للغاية نظرا لمكوناته الآمنة التي تنظف الجلد وتحافظ على معامل رطوبته بل، إنه يزيل أيضا آثار الندوب ويقوض من أي جرح مهما كان غائرا. وفور ملامسة جزء قليل من المرطب للجلد، يبدأ عمله تاركا الجسد فى وضع بارع من السكينة والاطمئنان معا.

ولاتزال الروائع تتوالي عبر موقع باث اند بودي بالعربي

ومن الروائع التي لاقت رواجا وحظت باستحسان العملاء السابقين منتجIsland Sand Body Scrub والذي يعمد إلى تقشير البشرة ومحو الأعراض التي تصيبها جراء تعرضها لأشعة الشمس ولذلك وإذا كنت، عزيزتي تتطلبين الخروج طوال اليوم وتعاني بشرتك من الملوثات التي صارت تحيط بنا من كل حدب، فإن هذا المقشر مثالي خاصة، إذا كانت بشرتك جافة. ومن الجميل أنه تنبعث أروحة جميلة تماما من هذا المنتج ممايضفي عليه رونقا خاصا.

ومع At the Beach Sea Salt Hair Mist الذي يجعل شعرك، عزيزتي متموجا بصورة طبيعية، فإنه يضم بين عناصره ملح البحر الذي يقلص من تعرق فروة الرأس ويمتص الرطوبة بها كما يقي الشعر من الفطريات مانحا إياه ليونة متجددة. ويخصم موقع باث اند بودي بالعربي 57% من ثمن هذا المنتج.

العناية بالقدمين وتشققات الخلايا

يتوافر بالموقع Foot Fix Glycolic Acid Peel والذي تم تخصيصه ليخلص القدمين من أي جلد ميت أوجراثيم متراكمة بينما يأتي Chapped Hands Remedy Medicated Skin Protectant ليكون بمثابة معالجة طبية لبشرتك إذ يقضي على التشققات ويعيد بهاء اليدين وسطوعهما.

ومن المرطبات التي أقبلت الفتيات على شرائها بوفرة هذا العام Into the Night Super Smooth  الذي وصفته كثيرات بالمزيج الأنثوي الخالص الذي يجمع مابين مستخلص التوت الداكن والياسمين كما خلاصة العنبر الغني بمحتواه العذب من الزيوت العطرية. ويوفر هذا المرطب حماية 24 ساعة للجسد ويتسم بقدرته على الدخول إلى أعقد البقاع بالخلايا وتنقيتها من خلال استخدامه لمرة واحدة.

خشب الصندل وخشب العنبر مع موقع باث اند بودي بالعربي

يتمتع غسول الجسدIn the Stars Moisturizing  بكونه مزيجا دافئا من زهرة النجيم ومسك خشب الصندل وخشب العنبر المشع موقع باث اند بودي بالعربي . ولأن له رغوة قشدوية بجانب، احتوائه على زيت جوز الهند، فإنه يلطف تهيجات البشرة علما أن قد تم اختباره سريريا وأثبت نجاحا باهرا عند الاستعمال الخارجي.

وأماThousand Wishes Super Smooth Body Lotion، فإنه مزيج احتفالي من الورد والسفرجل الفوار ونبتة الخزامي مع لمحة خاطفة من العنبر المذهل. ويمتاز هذا المرطب بغناه بعناصر مقوي جيم التي تغذي الجلد وتكسبه لونها حسنا.

تمتعي بلمس من حرير وكوني فى الصدارة

تحب المرأة الظهور بأناقة وترغب دائما أن تحظي ببشرة ذات ملمس حريري يضيف إلى جمالها وإغرائها. وتستوعب شركة Bath and Body Works هذا المتطلب ولذلك، تزود السيدات بغسولKaleidoscope 2-in-1 الذي يشتمل على فوح خشب الأرز وعبير الفلفل الوردي.

وقد اعتنت الشركة كثيرا بمكونات هذا المنتج بحيث تكون متوازنة وآمنة لكافة أنواع البشرة ولذلك، فإنه يناسب البشرة الحساسة والدهنية لاسيما وأنه يحوى مركبات معدنية طبيعية وطبقة زبدية رقيقة بجانب، الألوة المغذية وزيوت عطرية خاصة ممايساعد على شعورك، عزيزتي بالانتعاش والنشاط طوال اليوم. ويخصم موقع باث اند بودي بالعربي 36% من ثمن هذا المرطب المتميز.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى